أجمل متاجر آبل في العالم

أجمل متاجر آبل في العالم

ربما قد اختلف مفهوم التسوق في عام 2021 وأصبح أغلب اعتمادنا بالتسوق على الإنترنت. لكن هذا لم يقف عقبة في طريق شركة آبل من الاستمرار في فتح عدة متاجر بعدة أماكن. اشتهرت شركة آبل بمتاجرها الرائعة الموجودة في الولايات المتحدة أو أوروبا أو أسيا. حيث تبدع في كل مرة تفتح متجر جديد أو تعديلها لمتجر قديم. تهتم شركت آبل بمتاجرها الموزعة حول العالم. حيث تمتلك العشرات من المتاجر ولكن بعضها يكون محط للأنظار نظرًا لموقعه الجغرافي المميز أو لقربه من أماكن التسوق. سنتعرف اليوم في مقالنا على أجمل متاجر آبل في العالم.

متجر آبل سنغافورة

أجمل متاجر آبل في العالم

هو من أجمل متاجر آبل في العالم وأكثرها إثارة للاهتمام والإعجاب. افتُتِح المتجر في أيلول من عام 2020 ويقع في مارينا باي ساندز في سنغافورة. تكمن أهميته وشهرته كونه أول متجر لشركة آبل يتربع على الماء مباشرًة.

تحيط الماء بآبل مارينا باي ساندز بالكامل من جميع التجاه وكأنه جزيرة آبل. تقدم شركة آبل لزوار المتجر إطلالات بزاوية رؤية 360 درجة على المدينة. يستطيع الزوار الاستمتاع بالمناظر الجميلة أثناء تسوقهم بأحدث الأجهزة من شركة آبل.

متجر آبل دبي مول(دبي)

أجمل متاجر آبل في العالم

من أجمل المتاجر الموجودة في قارة أسيا. تم افتتاحه في نيسان 2017 بالقرب من برج خليفة الشهير. يتميز بواجهة منحنية بطول 610 متر تقريبًا ويملك نوافذ تطل على أطول ناطحة سحاب في العالم.

كما أن قرب المتجر من نافورة دبي كان عاملًا مهمًا في تشجيع المتسوقين للتواجد في هذا المتجر لمشاهدة العروض المسائية المميزة للنافورة وبنفس الوقت التسوق لشراء أجهزة Mac، وiPhone. نظرًا لأن شركة آبل تهتم براحة الزوار، تم تظليل المتجر بأجنحة شمسية من ألياف الكربون وتعد هذه الأجنحة من أكبر وأهم التركيبات الحركية الفنية في العالم. من جهةٍ ثانية، تعتبر الفكرة مستوحاة من فكرة المشربية التقليدية لتخفيف من الحرارة الشديدة في المنطقة والحفاظ على برودة المتجر.

متجر آبل في شارع ريجنت في لندن

أجمل متاجر آبل في العالم

أول متجر للشركة في أوروبا، تم إعادة افتتاحه في أكتوبر 2016 بعد عدة شهور من العمل على تحسينه وتجديده.

من أوائل المتاجر التي عرضت تصميم البيع بالتجزئة. التحديث الجديد للشركة يتميز بالأشجار وأحجار Castagna في كل مكان تقريبًا. كما حافظت الشركة على الواجهة الخارجية المدرجة للمبنى من حجر بورتلاند ورخام وبلاط زجاجي مصنوع يدويًا من Venetian smalti لضمان بقاءه متوافقًا مع بقية الشارع.

متجر آبل في فيينا

أجمل متاجر آبل في العالم

أول متجر نمساوي لشركة آبل تم افتتاحه في شباط 2018، يقع قرب دار أوبرا فيينا، وتشتهر المدينة بكثرة دور الأوبرة. يقدم المتجر تصميمًا عصريًا من طابقين.

متجر آبل كولونيا

أجمل متاجر آبل في العالم

أول متجر في ألمانيا في مدينة كولونيا. تم افتتاحه في أذار 2017 وتم إعادة ترميم الواجهة حديثًا. يعد أحدث تصميم لشركة آبل، يتميز بالقاعة الكبيرة ذات الارتفاع المزدوج. يستعرض التصاميم المميزة لمنتجات شركة آبل.

متجر زوار حديقة آبل في كوبرتينو

أجمل متاجر آبل في العالم

تم افتتاحه في تشرين الثاني 2017، يقع جانب مقر الشركة الرئيسي في كوبرتينو (ولاية كاليفورنيا). على الرغم من أنه ليس كبيرًا كما بقية المتاجر إلا أنه يعمل بكل طاقته.

يملك سقف من الألياف الكربونية غير المغلقة ولا يحوي على أعمدة للدعم. كما يمكنك اكتشافه من خلال نموذج ثلاثي الأبعاد للمقر الرئيسي. يمكن للزوار الصعود للطابق الثاني للاستمتاع بمنظر المقر الرئيسي أو للجلوس في المقهى الموجود هناك.

متجر آبل بيزا في ميلانو

أجمل متاجر آبل في العالم

هذا المتجر ليس المتجر الأول في ميلانو بل الثالث مع Carosello وFiordaliso. يقع قبالة أشهر شوارع المشاة في ميلانو. كما أكد صنّاع القرار أنه ليس مجرد متجر بل يعد نقطة إلهام ولقاء في وسط ميلانو المدينة ذات الجمال والإبداع على مدى قرون.

يحتوي على نافورة زجاجية على مدخل المتجر بالإضافة إلى المدرج الخارجي الكبير حيث تم تصميمه بشكل يمكّن الجميع من الالتقاء مع الأصدقاء وأخد قسط من الراحة نظرًا لتصميمه.

متجر آبل سانليتون في برلين

أجمل متاجر آبل في العالم

تم إعادة بناؤه بشكل يشبه المتجر الأصلى في سانليتون ولكن بضعف حجمه. يوجد على السطح ألواح للطاقة الشمسية توفر الطاقة للمتجر بأكمله مثل بقية متاجر آبل حول العالم تعمل أيضًا على الطاقات المتجددة.

متجر آبل في مركز مدينة بانكوك في تايلاند

أجمل متاجر آبل في العالم

يُعد ثاني أكبر موقع للبيع بالتجزئة في تايلاند. يقع المتجر في وسط راتشاراسونغ ويتميز بواجهة زجاجية تغطي كامل المبنى. بمجرد الدخول إلى المبنى يمكن للعملاء الصعود للطابق الثاني عبر درج حلزوني مُلتف حول نواة خشبية تشبه الإعصار.

متجر آبل في شارع ميشيغان-شيكاغو

أجمل متاجر آبل في العالم

تم افتتاح المتجر في تشرين الأول 2017، يطل المتجر على نهر شيكاغو. الواجهة مصنوعة من الزجاج لمشاهدة المناظر الطبيعية أثناء التسوق، أما السقف يتكون من ألياف الكربون. كما يتواجد درجان للتوجه للمستوى السفلي. كما يوجد في داخل المبنى أشجار وأماكن للجلوس مما أعطى طابع خاص للمبنى.

متجر آبل يونيون سكوير في سان فرانسيسكو

أجمل متاجر آبل في العالم

يُعد متجر يونيون المتجر الأساسي. تم افتتاحه في أيار 2016 ويتميز بأبواب منزلقة تصل لإرتفاع 42 قدم وتغطي واجهة المتجر، مما يمكّن الناس من السير دون انقطاع والاستمتاع بمنظر الساحة المليئة بالمقاعد والإستفادة من خدمة الواي فاي المفتوحة.

آبل ماركت سان جيرمان في باريس

يعد ثالث أكبر المتاجر في باريس. افتُتح في كانون الأول 2016. المتجر مُغطى بالحجر الجيري. يعود تاريخ هذا الموقع للقرن الخامس عشر الميلادي واليوم شغلت شركة آبل هذا الموقع وتم افتتاح فرع فيه.

أجمل متاجر آبل في العالم

تُعد هذه المتاجر من أجمل متاجر آبل حول العالم وأكثرها شهرة سواء من حيث الموقع أو التصميم. كما لاحظنا اهتمام الشركة في أغلب متاجرها بالشكل العام للمتجر مما يُضفي رونق خاص لجذب الكثير من الزوار.

المصدر

عن الكاتب

4 أفكار عن “أجمل متاجر آبل في العالم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية