أفضل التطبيقات لتحميلها على هاتفك المحمول الجديد

أفضل التطبيقات لتحميلها على هاتفك المحمول الجديد

يحتاج كل شخص يحمل هاتف ذكي لتطبيقات تساعده في حياته وخاصة في حال شراء هاتف جديد. في البداية ستقوم بالبحث عن أفضل التطبيقات لتحميلها على هاتفك المحمول الجديد. كما يتم البحث عن التطبيقات إما في App Store أو Google Play وتنزيلها. هناك تطبيقات لايمكن الإستغناء عنها مثل تطبيقات الدردشة والتصوير الإحترافي وعدة تطبيقات أخرى سنذكرها في هذه المقال.

1Password1Password

يعد 1Password أفضل تطبيق لإدارة وإنشاء كلمات السر القوية لجميع حساباتك عبر الإنترنت. كذلك يدعم المصادقة الثنائية دعمًا مدمجًا أي لست بحاجة لتنزيل تطبيق منفصل لجعل تسجيلات الدخول لحساباتك آمنة هو من سيتولى المهمة.

FirefoxFirefox

في حال كنت لا تستخدم Firefox حان الوقت لاستخدامه. عملت Mozilla على تحديث الإصدار من متصفحها على هواتف Android وذلك لجلب أفضل الميزات. تم إضافة أفضل مميزات سطح المكتب للهاتف كما قامت بدعم كبير للوظائف الإضافية. كما تم تحسين ميزة الحماية الخاصة بالتتبيع ومنع أجهزة التتبع من استخدام بياناتك هاتفك بشكل خاطئ.

HeadspaceHeadspace

يعد Headspace تطبيق التأمل والاسترخاء. مع ضغوطات الحياة لابد من تخفيف الضغط والتوتر وذلك باستخدام مثل هذه التطبيقات . قد زاد انتشاره وأصبح أكثر استخدامًا في بداية وباء الكورونا. لايعد تطبيق للتأمل فقط بل يحتوي على موسيقى تساعدك في التركيز والاسترخاء بعد يوم طويل وشاق.

HopperHopper

يسمى Hopper تطبيق السفر فهو يساعدك على الحجوزات بأقل التكاليف كما سيخفف عنك عبئ البحث عبر مواقع الإنترنت عن حجوزات للرحلات. بمجرد أن تحدد وجهتك التي ترغب بالسفر إليها ووقت السفر سيعطيك معلومات لحجز رحلتك الآن أو إذا عليك التريث قليلًا.

LibbyLibby

في حال أردت المزيد من القراءة فعليك نسيان شراء الكتب بعد الآن سيتيح لك تطبيق Libby قراءة الكتب إلكترونيًا. كل ماتحتاجه لتفعيل التطبيق هو بطاقة مكتبة وهي مجانًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

Open TableOpen Table

يستخدم من أجل حجز طاولة في مطاعم محددة تعمل وفق تطبيق Open Table كما تكمن إفادته أيضًا باكتشاف أماكن جديدة وذلك إما حسب المطبخ الذي ترغب تناول وجبتك منه (تركي، سعودي، سوري، إيطالي) أو حسب المنطقة.

Transit Transit

يعد Transit التطبيق الأفضل على الإطلاق فهو يوفر عليك عناء إنتظار الحافلة في البرد القارس أو الصيف الحار. تعد واجهته سهلة الإستخدام حيث تبرز خيارات عن حوافل النقل القريبة منك. كما يملك أفضل الخوارزميات التي يمكنها التنبؤ بوقت قدوم الحافلة ومغادرتها. بالإضافة لتلك التطبيقات هناك تطبيق يدعى Paprika يستخدم من قبل الأشخاص الذين لايجيدون الطبخ يقدم لك الوصفات وذلك فقط ب5 دولارات. قمنا بالإطلاع على أفضل التطبيقات لتحميلها على هاتفك المحمول الجديد نتمنى أن تنال إعجابكم.

المصدر 1

عن الكاتب

3 أفكار عن “أفضل التطبيقات لتحميلها على هاتفك المحمول الجديد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية