أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي

أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي

ما هي أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي؟ وما هي الميزات التي يحظى به كل تطبيق من تطبيقات جوجل بلاي؟ وهل يمكن تنزيل تطبيقات جوجل بلاي بشكل مجاني، أم يتطلب الأمر شرائها من التطبيق بأسعارٍ مختلفة؟ حسنًا، سنجيب عن تلك الأسئلة في مقالنا هذا فتابعوا معنا للتعرف إلى ذلك.

في الواقع، يحوي متجر جوجل بلاي مئات الألوف من التطبيقات المختلفة، التي تتنوع ما بين تطبيقات الألعاب، أو الإنتاجية، أو تحرير الفيديو والصور، أو التطبيقات التي تتنمي إلى فئة الموسيقى، وغيرها الكثير من التصنيفات الأخرى. وتختلف أفضلية تلك التطبيقات حسب الميزات التي يقدمها كل تطبيق، وحسب آراء المستخدمين حوله. وهذا ما سنتعرف إليه في هذا المقال.

ما هي أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي

إليك قائمة بأفضل التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي للعام 2021:

تطبيق super status bar من متجر جوجل بلاي

حيث يصنف تطبيقsuper status bar  كأفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي للعام 2021. وذلك لميزاته التي تتمثل بتخصيص شريط الحالة على الهاتف بشكلٍ كامل، وكذلك بإمكانية ضبط إعدادات التطبيق من أجل الوصول السريع لأزرار سطوع الشاشة، وبالقدرة على تغيير مستوى الصوت من خلال تمرير على كامل الجزء العلوي من الشاشة.

يتوفر التطبيق بشكلٍ مجاني من خلال الدخول إلى الرابط الالكتروني من هنا. كما ويتيح التطبيق إمكانية إعداد شريط من أجل معاينة الرسائل الواردة، والإشعارات.

تطبيق universal copy من جوجل بلاي

يسمح هذا التطبيق بنسخ ولصق أي شيء، ومن أي تطبيق كان. وذلك بمجرد منح التطبيق الأذونات ذات الصلة. فعندما ترغب بنسخ نص ما في المرات القادمة، سيتوجب عليك فقط تشغيل التطبيق عبر الرابط المتواجد في شريط الإشعارات. وبعد ذلك، اضغط مطوّلًا على النص، أو نشط وضع المسح بغية الحصول على نص في صورة. هذا ويتوفر التطبيق بشكل مجاني عبر الرابط التالي من هنا.

تطبيق full screen gestures

يمكنك الدخول إلى تطبيق full screen gestures من خلال الرابط هنا. هذا وتعود أفضلية هذا التطبيق إلى إتاحته لإمكانية تخصيص الإيماءات للعمل من أي مكان، حتى لو كان على طول الحافات السفلية، أو اليمنى أو اليسرى للشاشة. إضافةً إلى إمكانية تعيين وظيفتين لكلّ حافةٍ من حواف الشاشة.

علاوةً على ذلك، تساعد تلك الخيارات التي يسمح بها التطبيق بالتحكم بمستويات الصوت، وكذلك بتشغيل مساعد جوجل، وتبديل ضوء الفلاش، وغيره الكثير من الميزات الداعمة للتطبيق.

تطبيق ifitt

الذي يتوفر مجانيًا من خلال الرابط هنا. ويعتبر من أهم وأبرز تطبيقات أتمتة المهام المتوافرة على متجر جوجل بلاي، وذلك لكونه يسمح بإنشاء تطبيقات صغيرة، بحيث تربط بين خدمتين عبر الإنترنت، أو بين جهازين. كما ويتيح عمل هاتف الأندرويد كهاتف مركزي. وبذلك، يمكنك الاستفادة من تطبيق ifitt بأتمتة كافة المهام على جهازك.

فعلى سبيل المثال: يمكنك أن تتحكم بأجهزتك الذكية من خلال هذا التطبيق، أو يمكنك التغريد بشكل تلقائي، أو حتى استقبال الإشعارات المتعلقة بانخفاض أسعار المنتجات التي تراقبها أنت، وتتطلع باستمرار على شرائها.

تطبيق notepin

ترجع أفضلية تطبيق notepin إلى العديد من الميزات، والتي تتمثل بشكل أساسي بسماحه إنشاء ملاحظات، وبعد ذلك إمكانية تثبيتها في لوحة الإشعارات كمذكّرات، إلى أن ترغب بإلغاء تثبيتها. كما يمكنك فرز ملاحظاتك بحسب الأولوية لديك، أو يمكنك تثبيت الملاحظات المضافة مؤخرًا. وهذا بالطبع يساعدك على تنظيم أشيائك، وبالتالي زيادة إنتاجيتك. مع العلم أن التطبيق متوفر بشكلٍ مجانيّ.

تطبيق nova launcher

من أشهر تطبيقات جوجل بلاي التي تسمح بتعديل الواجهات المستخدمة على هواتف الأندرويد، وبالتالي تتيح تعديل الهاتف الذكي بشكل كبير، والاستفادة من كل شيء موجود فيه. كما ويمكنك عبر هذا التطبيق الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأيقونات، ومن ثمّ تثبيتها على هاتفك بدون بذل أي مجهود، أو الحاجة لوجود خبرة برمجية بنظام الأندرويد. لتنزيل التطبيق اضغط هنا.

تطبيق podcast addict

من أهم التطبيقات الخاصة بمتجر جوجل بلاي، والمخصصة لمحبي الاستماع إلى البودكاست، ومختلف أنواع البث الصوتية. حيث يضم تطبيق podcast addict مكتبة واسعة من مختلف أنواع البودكاست التي قد تخطر لك، ويقدم واجهة مستخدم بسيطة وتسمح من خلالها بتحميل البودكاست، ومن ثم الاستماع إليه لاحقًا. إضافةً إلى السماح بتشغيل البودكاست من خلال الأجهزة الخارجية مثل زر كروم كاست، وأندرويد. لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تطبيق poweramp

يسمح هذا التطبيق بتشغيل المقاطع الموسيقية المخزنة في هاتفك بسهولة تامة، وذلك لكونه ينتمي لفئة مشغلات الموسيقي في متجر جوجل بلاي، ولكونه يمتلك إحدى أفضل الوجهات المتاح استخدامها في المشغلات الموسيقية. الأمر الذي يدقع المتسخدمين للعمل عليه مباشرةً. كما ويتميز التطبيق بمستويات موسيقية مميزة، إضافةً إلى القدرة على التوصيل بالعديد من الأجهزة الموسيقية الخارجيّة كجهاز أندرويد أوتو، أو جهاز quad dac.

تطبيق solid explorer

الذي يعتبر مستكشف لملفات الهاتف، ويمكن من خلاله الوصول لكافة الملفات المخزنة في ذاكرة الهاتف، حتى تلك المغلقة خلف النظام. من ناحيةٍ أخرى، يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام تسمح بتتبع لغات التصميم الحديثة من جوجل، كما ويوفر العديد من الاختيارات الاحترافية. يمكنك تحميل التطبيق مجانيًا عبر الرابط التالي من هنا. أو يمكنك شراءه بسعر رخيص من خلال متجر جوجل بلاي مباشرةً.

ختامًا، وبعد التعرف إلى أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي. يتبين لنا تعدد التطبيقات التي تتميز بخاصياتٍ مميزة على متجر جوجل بلاي. إضافةً إلى العديد من التطبيقات الأخرى التي تحظى بميزات عديدة وفقًا للإحصائيات.

عن الكاتب

6 أفكار عن “أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية