ابل تعترف بمشكلة ايفون 14 برو ماكس الجديد

مشكلة ايفون 14 برو ماكس الجديد

ابل تعترف بمشكلة ايفون 14 برو ماكس الجديد، حيث أعلنت شركة  Apple الأمريكية العملاقة للتكنولوجيا، وجود مشكلة بهاتفها الجديد iPhone 14 Pro Max، مؤكدة أنها تعمل الآن على حل هذه الأزمة بإطلاق تحديث يحل المشكلة من جذورها في الأسبوع المقبل، والأن سنعرض لكم زوارنا في هذا المقال أبرز المشاكل التي واجهت مستخدمي هاتف ايفون 14 برو ماكس الجديد.

مشكلة اهتزاز كاميرا ايفون 14 برو ماكس

ابل تعترف بمشكلة ايفون 14 برو ماكس الجديد

اكتشف المستخدمون مشاكل في الكاميرا العريضة بدقة 48 ميجا بكسل عند استخدامها مع تطبيقات الطرف الثالث. على وجه التحديد، تعطل الكاميرا في بعض تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Snapchat و Instagram و TikTok. لجأ مالكو iPhone 14 Pro و Pro Max إلى وسائل التواصل الاجتماعي لإظهار ضوضاء صاخبة قادمة من الكاميرا.

يبدو أن الخطأ الموجود في هاتف iPhone 14 Pro Max الخاص بالشركة، وهو أغلى طراز في نطاق iPhone 14. يؤثر على ميزة تثبيت الصورة البصري (OIS) ، والتي تستخدم محركًا للتخلص من تأثيرات اهتزاز الكاميرا عند التقاط الصور. يؤدي فتح الكاميرا في تطبيقات معينة إلى تعطل محرك OIS ، مما يتسبب في أصوات ضوضاء مسموعة واهتزازًا جسديًا للهاتف بالكامل.

ونصحت مواقع تقنية مستخدمي الهاتف بتجنب فتح الكاميرا في تطبيقات الطرف الثالث لحين حل المشكلة، لأن ذلك من شأنه أن يسبب تلفا في مستشعر الهاتف ونظام تثبيت الصورة. جدير بالذكر أن إصلاح “أبل” لمشكلة الكاميرا سيكون الثاني الذي تطبقه الشركة على هاتفها. إذ سبق أن طلبت من المستخدمين تحميل التحديث iOS 16.1 ، لعلاج مشكلة مرتبطة بتنشيط FaceTime و iMessage .

مشكلة نقل بيانات

مشاكل آيفون 14 الجديد”..! احذر من وجود تلك المشكلة الفنية في هاتف iPhone 14 الجديد

اعترفت شركة Apple في مستند داخلي حصلت عليه MacRumors بأن بعض مستخدمي iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max قد يواجهون أعطالًا وعدم استجابة عند نقل البيانات من جهاز iPhone قديم.

في رسالة الشركة ، يُطلب من مستخدمي iPhone إذا أصبح غير مستجيب لأكثر من خمس دقائق القيام بإعادة تشغيل صعبة لإصلاح المشكلة مؤقتًا. قالت شركة آبل إن تحديث نظام التشغيل  iOS 16 سيوفر إصلاحًا لهذه الثغرة الأمنية الأسبوع المقبل.

في الختام، نكون قد عرضنا لكم زوارنا الكرام أبرز مشاكل ايفون 14 برو ماكس الجديد. وفي حال كنتَ عزيزي الزائر من مستخدمي هاتف ايفون 14 برو ماكس. أخبرنا ما هي المشاكل التي واجهتك، شاركنا في التعليقات.

عن الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية