تحميل لعبة الحبار الأصلية للكمبيوتر Squid Game

تحميل لعبة الحبار الأصلية للكمبيوتر Squid Game

تحميل لعبة الحبار الأصلية للكمبيوتر Squid Game هو أمرٌ طبيعي، لمن يتابع هذا المسلس الجديد. فمن منا لم يسمع بهذا المسلسل المشهور، والذي تصدر مشاهدات شبكة “نتفلكس (Netflix)” العالمية، متفوقًا بذلك على أشهر المسلسلات العالمية السابقة له. وذلك بقصته الشيّقة والمبنية على المنافسة بين مجموعة أشخاص يعانون من ضائقة مادية، بحيث تتم دعوتهم من قبل مجهولين للدخول في لعبة من أجل الفوز بجائزة مادية قيمة. ويخوضون خلال اللعبة مجموعة من الألعاب، مثل التحديات، وألعاب الأطفال الخطيرة، وذلك بتسلسل درامي خاطف للأنفاس، لكن بمغزى إنساني كبير. إن كنت ترغب في الخوض بتجربة اللعبة، أو أن تعيش ما عاشه اللاعبون فيها، فاللعبة جاهزة وأصبحت متاحة للجميع. وبدورنا سنقدم لك في مقالنا هذا، آلية تحميل لعبة الحبار الأصلية Squid Game خطوة بخطوة.

كيفية تحميل لعبة الحبار الأصلية للكمبيوتر Squid Game

لتحميل لعبة الحبار الأصلية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فأنت بحاجة إلى ما يسمى بالمحاكي. وهنا ننصحك باستخدام محاكي “MEmu”، والذي يُعتبر برنامج يُستخدَم للتوافق مع أنظمة “ويندوز (Windows)”. وبالتالي، فأنت قادر على فتح متجر الألعاب والتطبيقات الخاص ببرامج الأندرويد، وتحميل هذه التطبيقات والألعاب. وذلك كما لو كنت تحملها على هاتفك تمامًا. وعليه، سنقدم لك كيفية تحميل لعبة الحبار على كمبيوترك، وذلك وفق الخطوات التالية:

  • افتح الـ MEmu، وفي حال لم تكن تمتلك البرنامج يمكنك تنزيله على جهازك.
  • بعد فتح الـMEmu، اذهب إلى “Google Play” الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو  حمله الآن في حال لم يكن موجود لديك.
  • ابحث في Google play عن”Squid Game Challenge”.
  •  اضغط على اللعبة، وابدأ عملية التنزيل.

وعند الانتهاء، استمتع بلعبة الحبار الأصلية، وابدأ باللعب.

أما في حال كنت من مستخدمي أجهزة Mac، بذلك فأنت بحاجة إلى محاكي آخر غير الـMEmu، وهو محاكي “BlueStacks”، وسنستعرض لك ذلك كما يلي:

  • اذهب إلى الموقع الرسمي لتحميل برنامج BlueStacks.
  • انقر مرتين على أيقونة البرنامج.
  • اضغط install، ثم continue.
  • في حال ظهرت لك نافذة، وكانت تتضمن التالية: “BLOCKED SYSTEM EXTENSION”، فانقر على “OPEN SECURITY PREFERENCES”.
  • انقر على “ALLOW” الموجودة في “إعدادات الخصوصية (SECURITY AND PRIVACY)”.
  • ستبدأ عندها عملية تحميل النسخة الأحدث من BlueStacks.
  • اذهب إلى Google Play، ثم اختر Squid Game Challenge، وابدأ بتنزيلها، وذلك بخطوات مشابهة لتنزيلها على أنظمة الأندرويد.

يعتبر المحاكي BlueStacks من أشهر البرامج المستخدمة لتحميل الألعاب والتطبيقات، والموجودة في Google play، حيث يقوم بتحميلها من Google play إلى الحواسيب، وذلك يتضمن الحواسيب التي تعمل بأنظمة ويندوز، وليس فقط أجهزة Mac. أي بمعنى آخر، فإنه يمكنك استعمال المحاكي BlueStacks بدلًا من MEmu لأنظمة تشغيل ويندوز أيضًا.

أنظمة Windows التي تدعم تشغيل Squid Game

حتى تعمل لعبة الحبار الأصلية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فلابدّ أن يكون نظام التشغيل، هو أحد الأنظمة التالية على الأقل:  ويندوز 7، 8، 10 إضافةً إلى إصدارات ويندوز التي تلت هذه الأنظمة.

اقرأ أيضًا: كل ما تود معرفته عن لعبة روبلوكس.

تحميل لعبة الحبار الأصلية للأندرويد

في حال كنت ترغب بلعب Squid Game Challenge على هاتفك، وكنت من مستخدمي أنظمة أندرويد. فلا تقلق، لأننا سنقدم لك كيفية تحميل لعبة الحبار الأصلية للأندرويد، بحيث يمكنك تحميلها مباشرة على جهازك. وذلك شرط أن تكون مشترك بمتجر الألعاب Google Play. بالإضافة لذلك، لن ننسى أن لعبة الحبار الأصلية على جهازك، ستجعلك تعيش نفس أجواء المسلسل بالضبط، بما في ذلك المؤثرات الصوتية المرافقة لها. فضلًا عن ذلك، فإن هذا الإصدار المتاح حاليًا يمكن أن يعمل على معظم أجهزة الأندرويد، ولا يتطلب أيّ أجهزة متطورة جدًا.

ببساطة اتبع ما يلي:

  • افتح Google Play.
  • ابحث عن Squid Game Challenge.
  • ابدأ بعملية التحميل.
  • استمتع باللعب الآن.

لابدّ للإشارة، أن Google Play يحتاج لإيميل، وذلك حتى تكون قادر على الدخول إليه، والاستمتاع بكل ما يتضمنه من تطبيقات وألعاب، وتحميلها على جهازك.

تحميل لعبة الحبار الأصلية للآيفون iPhone

تحميل لعبة الحبار بمستوياتها الستة على أجهزة آيفون، لا يختلف كثيرًا عن الأندرويد، فيمكنك القيام بالخطوات التالية:

  • اذهب إلى App Store الموجود على iPhone.
  • ابحث عن Squid Game Challenge.
  • اضغط على اللعبة لتبدأ عملية التحميل.

إذًا، لست مضطرًا الآن لاستعمال شاشة موبايلك الصغيرة، من أجل الاستمتاع بلعبة الحبار الأصلية، بل أنت قادر على تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وذلك باتباعك الخطوات التي ذكرناها أعلاه، وبحسب نوع الجهاز الذي تستخدمه سواء كان لأنظمة ويندوز، أو لأنظمة Mac.

وهنا لابدّ أن نشير إلى مدى حرفيّة وتطور الصورة المرئية، التي تظهر بها لعبة الحبار “Squid Game Challenge” من ألوان واجهتها وحركات الشخصيات، وسهولة التحكم بهم. لدرجة أن الأمر سيبدو لك وكأنك تعيش حقًا أجواء المسلسل الشهير بكل ما يحويه من ألعاب، وتشويق ومغامرات خاطفة للأنفاس، علمًا أن اللعبة متوفرة بشكل مجاني تمامًا.

بادر إذًا بتحميل اللعبة، وأخبرنا عن تجربتك في خوض غمار التحدي، والمغامرات التي تتضمنها Squid Game. وهل هي بنظرك بنفس درجة تشويق المسلسل الشهير أم لا؟!

عن الكاتب

5 أفكار عن “تحميل لعبة الحبار الأصلية للكمبيوتر Squid Game”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية