ويتر ينافس انستجرام ويختبر إعلانات بملء الشاشة في Fleets

تويتر ينافس انستجرام ويختبر إعلانات بملء الشاشة في Fleets

أعلن تويتر عن بدئه بعملية اختبار الإعلانات في ميزة Fleets المنافسة لميزة “القصص (stories)” على منصات التواصل الاجتماعي مثل سناب شات (Snapchat)، وانستجرام (Instagram). وذلك، كطريقةٍ يسعى تويتر من خلالها إلى تحقيق الدخل للمستخدمين وزيادة الإيرادات.

إذ نمت إيرادات الأرباح الإعلانية لتويتر بنسبة 32% على أساس سنوي خلال الربع الأول من العام. لتصل إلى 899 مليون دولار، مع زيادة إجمالي الاشتراكات الإعلانية بنسبة 11% خلال الفترة ذاتها. هذا وتبذل الشركة جهدًا واسعًا لتوفير المزيد من الميزات  وسط سعيها للوصول إلى 315 مليون مستخدم نشط يوميًا بحلول نهاية عام 2023.

طرحت منصة وسائل التواصل الاجتماعي ميزة “Fleets” لجميع المستخدمين خلال شهر نوفمبر من عام 2020. وتقتصر مهمتها على إظهار المنشورات في القسم العلوي من واجهة التطبيق بحيث تسمح لهم بنشر النص وردود الفعل على التغريدات والصور أو مقاطع الفيديو.

ومع اختبار الإعلانات الجديد، سيعرض تويتر لوحات إعلانية عمودية بملء الشاشة للمعلنين في Fleets، بحيث يمكن للعلامات التجارية  إضافة خيار “التمرير للأعلى”. لخدمة المستخدمين واطلاعهم على المزيد من المعلومات حول المنتج أو الخدمة التي يتم الإعلان عنها.

هذا وقد صرّحت الشركة أن الإعلانات الاختبارية ستكون مرئيةً لمجموعةٍ محدودةٍ من الأشخاص في الولايات المتحدة الأمريكية على كلٍ من نظامي أندرويد وiOS اعتبارًا من تاريخ اليوم. وأكدت أن التطبيق سيسعى خلال فترة الاختبار إلى معرفة كيفية أداء الإعلانات وقياس مدى رضا العملاء عنها.

إذ تركز الشركة على أن تكون الإعلانات غير تطفلية وأن تحقق فائدةً للأشخاص. لذلك، ستركز على معرفة المزيد حول رأي الناس تجاه هذا الموضوع ومدى تفاعلهم معه.

المصدر

عن الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية