كيفية_تغيير_اسم_الحساب_الشخصي_في_باي_بال

كيفية تغيير اسم الحساب الشخصي في باي بال

تغيير اسم الحساب الشخصي في باي بال غالبًا ما يكون مصحوبًا بالكثير من المتاعب، فقد تكون بحاجة إلى عنوان بريد إلكتروني جديد، أوراق جديدة، صورة عن الهوية ووثائق ثانية.

لسوء الحظ، فإن بعض المستخدمين يرون أن أنسب طريقة لتغيير اسمك على باي بال هي إنشاء حساب جديد. ولكن إن كنت لا تريد تغيير حسابك الحالي، سنقدم لك في مقالنا الطرق التي يقدمها باي بال لتغيير اسم حسابك بأبسط الخطوات.

كيفية تغيير اسم الحساب في باي بال

هناك 3 خيارات لتغيير الاسم، يمكن الوصول إليها عن طريق نفس القائمة

  • باستخدام متصفح الويب، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على باي بال. انقر على أيقونة الإعدادات الموجودة أعلى يمين الشاشة للوصول إلى الإعدادات الخاصة بك.
  • ستعرض صفحة الإعدادات الاسم المرتبط حاليًا بحسابك على باي بال. لتغييره، انقر فوق “تحديث”.
  • تمنحك صفحة التحديث ثلاثة خيارات لتغيير اسمك، ولكل منها متطلباته الخاصة. يمكنك أن تطلب من باي بال تغيير اسمك القانوني أو إضافة “لقب” إلى حسابك أو مجرد تصحيح خطأ إملائي.

تغيير اسمك القانوني في باي بال

يجب عليك أن تلجأ لهذا الخيار في حال تم تغيير اسمك القانوني لسببٍ ما.

لتغيير اسمك القانوني، ستحتاج إلى تحميل نسخة من بطاقة هوية تحمل صورة وصادرة عن جهة حكومية، مثل رخصة القيادة. إلى جانب ذلك، ستحتاج إلى تقديم دليل قانوني على أن اسمك قد تغير فعلًا. قد يعني هذا شهادة زواج أو أمر محكمة بتغيير الاسم.

بمجرد إرسال هذا، ستحتاج إلى انتظار موافقة باي بال على هذا التغيير. يدعي باي بال بأن الأمر سيستغرق أسبوعًا فقط، لكن بعض المستخدمين أبلغوا عن فترات انتظار أطول.

تغيير لقبك في باي بال

يتيح لك الخيار الثاني من القائمة تحديث اسمك. يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت تريد استخدام اسم مستعار أو صيغ مختلفة من  اسمك القانوني. على سبيل المثال، إذا كان اسمك هو “فرانسيس” ولكن الجميع يناديك “فرانك”، فقد ترغب في استخدام “فراك” بدلًا من ذلك.

للقيام بهذا، ستحتاج إلى تحميل نسخة من بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية، وبدلًا من إثبات قانوني لتغيير الاسم، ستحتاج فقط إلى مستند رسمي يستخدم لقبك. يمكن استخدام بيان بطاقة الائتمان أو كشف الحساب المصرفي لهذا الغرض. سيستغرق هذا أيضًا بعض الوقت من باي بال للمراجعة والموافقة.

تصحيح خطأ مطبعي في اسم الحساب الشخصي

لإجراء تصحيح طفيف على اسمك الحالي، لا تحتاج إلى تقديم أي وثائق. ومع ذلك، هناك قيود كبيرة. حيث يمكنك فقط تغيير ما يصل إلى حرفين، ويمكنك القيام بذلك مرة واحدة فقط. الغرض الوحيد من هذا هو إصلاح خطأ مطبعي بسيط. فإذا كنت تريد تغيير “فرناك” إلى “فرانك” فاستخدم هذا الخيار.

ملاحظات

يجدر بنا التنويه على أن هذه الخطوات يمكنك القيام بها عن طريق أي متصفح إنترنت على الكمبيوتر الشخصي أو على جهاز Mac، حيث أنه لا يمكنك تغيير الاسم من داخل تطبيق باي بال للجوال.

كما أنه يجب عليك تحميل اي أوراق ترسلها كملف PDF أو JPG أو PNG، ويجب أن يكون حجمها أقل من 5 ميغابابت، وبالطبع يجب ان يكون الاسم أقصر من 40 حرفًا.

كيفية-تغيير-اسم-الحساب-الشخصي-في-باي-بال.

قد تحتاج في عملية تغيير اسم الحساب الشخصي في باي بال إلى تقديم مستند قانوني أو اثنين، ولكن العملية برمتها لا تتطلب سوى بضع خطوات بسيطة قد وضحناها لك في مقالنا بكل سلاسة. فلا تقلق عزيزي القارىء، دائمًا ما يكون هناك طريقة لتصحيح الخطأ.

اقرأ ايضًا: كيفية تغيير كلمة مرور حساب باي بال.

عن الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية