كيفية تنزيل فيس بوك يناسب جهاز كمبيوتر

كيفية تنزيل فيس بوك يناسب جهاز كمبيوتر

هل تبحث عن كيفية تنزيل فيس بوك يناسب جهاز كمبيوتر؟ أو يجوز أنه موجودٌ على جهازك الكمبيوتر وتبحث عن شرح واجهته؟ أو أنك تبحث عن طريقة تغيير ألوان فيس بوك الكمبيوتر؟ إليك الخبر السار، ستجد في مقالنا هذا كافة المعلومات التي ذكرناها في الأعلى وأكثر. فكما نعلم، فيسبوك facebook هو البرنامج الأشهر حول العالم، والذي يتربّع على عرش تطبيقات التواصل الاجتماعية. علاوة على ذلك، فتعود ملكيته إلى شركة Meta والتي بدورها تملك تطبيقاتٍ أخرى مثل إنستغرام وواتساب.. وبالعودة قليلًا إلى تاريخ فيس بوك، فلقد انطلق للمرة الأولى في عام 2004، من قبل “مارك زوكربيرغ”، واقتصر استخدامه على زملاء مارك في جامعة هارفرد. بينما انتشر فيس بوك اليوم ليغطي كافة بقاع الأرض، وبلغت نسبة مستخدمي فيس بوك اليوم 60% من شعوب العالم. من ناحية أخرى، فإن فيس بوك متوفرٌ لكافة الأجهزة الذكية، وبات تنزيله على الهواتف من أسهل الأشياء التي نستطيع فعلها. وبالأخذ بعين الاعتبار جميع الخدمات المميزة التي يقدمها، سيهمنا التعرف على كيفية تنزيل فيس بوك يناسب جهاز كمبيوتر.

تنزيل فيس بوك يناسب جهاز كمبيوتر

تنزيل فيس بوك يناسب جهاز كمبيوتر

لماذا يبحث الناس عن كيفية تنزيل فيس بوك يناسب جهاز الكمبيوتر؟ بالطبع من أجل التفاعل مع الأصدقاء بشكلٍ سهلٍ ودون الحاجة للجوء إلى المتصفحات المعهودة مثل جوجل كروم Google Chrome وفايرفوكس Firefox. علاوة على ذلك، فنحن نريد برنامجًا خفيفًا لا يؤذي الكمبيوتر ولا يستهلك بيانات كثيرة كمتصفحات الانترنت الافتراضية. كما أن برنامج فيس بوك لجهاز الكمبيوتر يوفر الكثير والكثير من الميزات التي لا نستطيع رؤيتها على المتصفحات. بالإضافة إلى ذلك، فإن تنزيل فيس بوك يناسب جهاز كمبيوتر يوفر عليك عناء تنزيل برنامج مسنجر. وذلك لأنه يملك مسنجر مدمج بتطبيق فيس بوك، والذي بدوره يوفر كل الميزات الموجودة في مسنجر المتصفح أو الموبايل.

كيفية تنزيل فيس بوك يناسب جهاز كمبيوتر

في الواقع، قامت ميديا فاير (Media Fire) بإتاحة تنزيل فيس بوك يناسب جهاز كمبيوتر بشكلٍ مجاني تمامًا. علاوة على ذلك، إن ميديا فاير توفره لعدة أنظمة تشغيل، مثل windows 10 وwindows 7 وwindows XP وباللغة العربية.

من ناحية أخرى، دعوني أقدم لكم كيفية تنزيل فيس بوك يناسب جهاز كمبيوتر:

  1. افتح متصفح جوجل كروم الموجود على جهاز الكمبيوتر.
  2. اكتب داخل مربع البحث: “facebook desktop uptodown”.
  3. انقر على المربع الأزرق المكتوب فيه “latest virsion”.
  4. اضغط فوق المربع الأخضر المكتوب به “download 463.7KB free”.

ثم كل ما عليك فعله هو الانتظار حتى انتهاء تحميل هذا التطبيق ويمكنك الاستمتاع بتجربة تصفح فيس بوك على الكمبيوتر.

تسجيل الدخول في فيس بوك الكمبيوتر

تسجيل الدخول في فيس بوك الكمبيوتر

بعد أن عرفت كيفية تنزيل فيس بوك على جهاز الكمبيوتر، يجب التنويه أنه لن تستطيع تسجيل الدخول إليه ما لم تكن تملك حسابًا. ولكن لا تقلق، حتى وإن كنت لا تملك حسابًا على فيس بوك، سنوفر لك طريقة إنشاء حسابٍ جديد ببساطة. بناء على ذلك، إليكم خطوات إنشاء حساب فيس بوك:

  1. افتح تطبيق قيس بوك كمبيوتر.
  2. ستجد صفحة تسجيل الدخول، وتحتها مكتوب إنشاء حساب جديد، انقر عليها.
  3. ادخِل اسمك الأول والثاني في أول مربعين.
  4. في المربع الثاني، ادخِل بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك، كلاهما يفي بالغرض.
  5. في المربع الثالث، ادخِل كلمة المرور التي ترغب بربطها مع حسابك الشخصي.
  6. ثم عليك إدخال مواليدك باليوم والشهر والسنة.
  7. ثم حدد جنسك (ذكر أو أنثى).
  8. اضغط على التالي.

وبعد قيامك بهذه الخطوات عليك الانتظار بضع ثوانٍ إلى أن يتم تجهيز حسابك. ثم سيطلب منك إضافة صورة شخصية وبعض الأصدقاء الذين قد تعرفهم. وقد ترغب في تفعيل موقعك الجغرافي وربطه بالحساب، والكثير من المميزات الأخرى.

جولة داخل فيس بوك الكمبيوتر

جولة داخل فيس بوك الكمبيوتر

بعد معرفتك كيفية تنزيل فيس بوك يناسب جهاز كمبيوتر، سترغب في القيام بجولةٍ داخل التطبيق للتعرّف على أبرز ميزاته. بناء على ذلك، جمعت لكم في هذه الفقرة أهم الأشياء الموجودة في واجهة برنامج فيس بوك الكمبيوتر، هيا بنا نتعرّف عليها:

الصفحة الرئيسية في فيسبوك جهاز الكمبيوتر

وهي الصفحة التي تحوي آخر الأخبار، ويمكنك من خلالها إنشاء البوستات ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك، تتيح هذه الصفحة مشاركة الستوريات والقيام بالبث المباشر، وكذلك الإشارة إلى الأصدقاء على المنشورات العامة. كما تعرض هذه الصفحة كافة المناسبات والأعياد، والأصدقاء النشطين الآن، والألعاب الفورية.

صفحة المستخدم في فيسبوك جهاز الكمبيوتر

والمقصود بها صفحة البروفايل، وهي الصفحة الخاصة بك والتي ستراها بعد أن عرفت كيفية تنزيل فيس بوك يناسب جهاز كمبيوتر. حيث ستجد بها كل بوستاتك التي شاركتها عبر فيسبوك، والستوريات المميزة التي شاركتها سابقًا وترغب في الاحتفاظ بها على صفحتك. بالإضافة إلى ذلك، ستجد الصورة الشخصية وصورة الغلاف مع القدرة على التحكم بهم وتغييرهم، وسوف تجد قائمة أصدقائك. علاوة على ذلك، هناك المعلومات الشخصية الخاصة بك والتي يمكنك التعديل عليها وتعديل خصوصيتها والتحكم بمن يستطيع رؤيتها ورؤية كافة المعلومات الموجودة على حسابك الشخصي.

قائمة الإنشاء في فيسبوك جهاز الكمبيوتر

وهي القائمة التي تتيح لنا قدرة إنشاء الصفحات العامة، وبالتالي تكوين مجتمع متكامل من المعجبين والأصدقاء والمنشورات المتنوعة. كما تساعد هذه القائمة على الإعلان عن المؤسسات المختلفة على فيس بوك، وإنشاء المجموعات، والمناسبات حتى. من ناحية أخرى، تتيح هذه القائمة إمكانية عرض الأشياء وبيعها “Marketplace” والدخول إلى المتاجر المختلفة.

القوائم المختلفة في فيسبوك جهاز الكمبيوتر

أما بالنسبة لهذه القائمة، فهي القائمة المعنية بطلبات الصداقة وكافة الإعدادات التي تخصها. بالإضافة إلى ذلك، تقوم هذه القائمة بعرض الإشعارات أيضًا، كإخبارك بالأحداث القريبة التي قد ترغب بالمشاركة فيها. أو إعلامك بأن أحد الأصدقاء قام بالإشارة إليك ضمن منشور، أو حتى ذكرك بتعليقٍ على أحد الصفحات العامة. كما تخبرك هذه القائمة بشأن الأصدقاء الذين يتفاعلون ويعلّقون على بوستاتك الخاصة.

اعدادات فيس بوك الكمبيوتر

بعد أن تعرفنا على كيفية تنزيل فيس بوك يناسب جهاز كمبيوتر، سيهمنا معرفة كافة الإعدادات الموجودة التي يقدمها والتي يوفرها فيسبوك الهواتف. حيث يمكنك من التحكم بكافة إعدادات الخصوصية والقدرة على تغيير المعلومات الشخصية كاملةً. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اكتشاف الأجهزة التي قامت بتسجيل الدخول إلى حسابك من خلال إعدادات الخصوصية المتنوعة. كما لدينا إعدادات خاصة للتحكم بخصوصية الحساب. على سبيل المثال، التحكم بمن يمكنهم التفاعل مع منشورات العامة، ومن يمكنهم إرسال طلبات الصداقة إليك، ومن يمكنه الإشارة إليك بالتعليقات أو المنشورات.. علاوة على ذلك، هناك إعدادات متنوعة تتيح تغيير اللغة مثلًا، والتحكم بكافة الإشعارات والرسائل، ولعب الألعاب…

مميزات تنزيل فيس بوك يناسب جهاز كمبيوتر

مميزات تنزيل فيس بوك يناسب جهاز كمبيوتر

في الحقيقة، بعد أن علمنا أن كيفية تنزيل فيس بوك يناسب جهاز كمبيوتر عملية سهلة جدًا، سيهمنا معرفة أنه سيعود علينا بالكثير من المميزات الرائعة. لذلك، هيا بنا نتعرف على أهم هذه المميزات:

  • التواصل مع الناس من كافة بقاع الأرض، طالما أنهم يملكون حسابًا شخصيًا على فيسبوك.
  • المكالمات: حيث يوفر تطبيق فيس بوك إمكانية القيام بالمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، مما يساعد في توفير تكاليف المكالمات العادية سواء المحلية أو الدولية.
  • تصفح فيس بوك الكمبيوتر أسهل بكثير من فيس بوك الموبايل.
  • الإشعارات تصلك على سطح المكتب.
  • استهلاكه للبيانات أقل.
  • يتيح خاصية تبديل الحسابات.
  • تحميله مجاني تمامًا.

إلى هنا نكون قد انتهينا من موضوعنا الذي طرحناه للنقاش معكم حول كيفية تنزيل فيس بوك يناسب جهاز كمبيوتر. آملين أن تكون طريقة التنزيل التي طرحناها بسيطة، وكذلك الأمر بالنسبة لإنشاء حسابٍ جديد وتسجيل الدخول إلى فيس بوك. إن كانت تجربتكم جيدة، فسوف يسعدنا أم تشاركونا إياها عبر التعليقات.

عن الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية