كيفية منع تلغرام من إرسال الإشعارات عند انضمام جهات اتصال جديدة

كيفية منع تلغرام من إرسال الإشعارات عند انضمام جهات اتصال جديدة

مازال عالم التكنولوجيا العصرية يبهرنا في كل يوم بتطبيقاتٍ جديدة وتقنيات عصرية مواكبة للعصر الحديث. ويعتبر تطبيق تلغرام إحدى التطبيقات التي واكبت عصر التكنولوجيا بهيكله المرغوب وسهولة استخدامه. إلا أن معظم مستخدمي تلغرام يعانون اليوم من مشكلة الإشعارات المزعجة التي يتلقاها المستخدم عند انضمام جهات الاتصال الخاصة به إلى التطبيق، وهذا يشكل عائقاً أمام مستخدمي التطبيق الذين يقضون ساعاتٍ طويلة باستخدامه. ولذلك، سنتعرف في هذا المقال عن كيفية منع تلغرام من إرسال الإشعارات عند انضمام جهات اتصال جديدة.

منع تلغرام من إرسال الإشعارات عند انضمام جهات اتصال جديدة على الآيفون

بالنسبة لمستخدمي تطبيق تلغرام على أجهزة الآيفون، فإنه من السهل إيقاف إشعارات التطبيق عند انضمام جهات الاتصال إلى التطبيق.إذ أن كلّ ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات التالية:

  1. بدايةً، يجب عليك فتح تطبيق تلغرام، ثم عليك أن تختار زر الإعدادات “SETTINGS” المتواجد بجانب زر الدردشات “CHATS” في الزاوية اليمينية السفلى.
  2. بعد اختيار زر الإعدادات، يظهر عدة خيارات من ضمنها خيار الإشعارات والأصوات “NOTIFICATIONS AND SOUNDS” انقر عليه.
  3. وبعد التمرير إلى أسفل الخيارات، يظهر بعدها خيار اتصال جديد “NEW CONTACTS” عليك أن تقوم بإيقافه. وبذلك لن تزعجك إشعارات تلغرام عندما يقوم أحد جهات الاتصال الخاصة بك بالانضمام للتطبيق مرةً أخرى.

كيفية إيقاف إشعارات تلغرام عند انضمام جهات الاتصال على أجهزة الأندرويد

في الواقع، تختلف الإجراءات المستخدمة لإيقاف تلقي إشعارات تلغرام عند انضمام جهات الاتصال في الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد عن أجهزة الأيفون. وعليك أن تتبع هذه الخطوات لتتمكن من معرفة كيفية إيقاف الإشعارات المزعجة:

  1. عليك أن تفتح تطبيق تلغرام، ثم عليك أن تنقر على خيار الثلاث خطوط الأفقية والموجودة على يسار التطبيق في الجهة العليا.
  2. وبعد ذلك، يجب عليك أن تختار زر الإعدادات “SETTINGS”.
  3. بعد النقر على زر الإعدادات، عليك أن تنقر على خيار الإشعارات والأصوات “NOTIFICATIONS ND SOUNDS”.
  4. ثم عليك أن تختار خيار الأحداث “EVENTS” بعد التمرير إلى أسفل الصفحة. ليظهر لك خيار جهات الاتصال المنضمة لتلغرام “CONTACT JOINED TELEGRAM”، وهنا ينبغي عليك إيقاف تشغيله. وبذلك تكون قد تمكنت من إيقاف الإشعارات المزعجة.

 إيقاف ظهور الدردشات الجديدة عند انضمام جهات الاتصال الخاصة بك

بالإضافة لكون الإشعارات التي يتلقاها التطبيق مزعجة، إلا أنه ظهور دردشات جديدة عند انضمام جهات الاتصال تعتبر أمراً مزعجاً للغاية بالنسبة لمستخدمي التطبيق.

لكن عليك أن تأخذ بالاعتبار أنه سيصبح من الصعب فتح دردشات جديدة على تلغرام عند إيقاف ظهور الدردشات. وحينها ستحتاج إلى اسم الشخص المستخدم بدلاً من رقم هاتفه لتتمكن من العثور عليهم. ولذلك عليك أن تتأكد من قرارك قبل التفكير بإيقاف ظهور الدردشات الجديدة.

وأخيراً، نجد أنه بإمكاننا استخدام التطبيق بشكل مناسب خاصة بعد التعرف على كيفية منع تلغرام من إرسال الإشعارات عند انضمام جهات اتصال جديدة. ولا سيما بعد أن أصبح تطبيق تلغرام من بين أشهر تطبيقات الدردشة التي تحظى بالعديد من المزايا، والتي تنافس التطبيقات الرائجة شيئاً فشيئاً. خاصةً بعد تحديثات الخصوصية التي قام بها تطبيق الدردشة الشهير واتساب مؤخرًا.

المصدر

عن الكاتب

4 أفكار عن “كيفية منع تلغرام من إرسال الإشعارات عند انضمام جهات اتصال جديدة”

  1. Pingback: كيفية استعادة الصور والملفات من الموبايل | عن التكنولوجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية