ماهي صفحة For You في تيك توك

ماهي صفحة For You في تيك توك

حقق تطبيق التواصل الاجتماعي تيك توك نموًا كبيرًا بمجرد الإعلان عنه ونزوله على متجر التطبيقات الالكترونية، حيث أصبح من أكثر تطبيقات الوسائط الاجتماعية شعبية. وحقق التطبيق رقمًا قياسيًا، بلغ 315 مليون عملية تثبيت في الربع الأول من عام 2020. ومع نمو شعبية تيك توك، كان لابد من الإجابة على جميع التساؤلات التي تتعلق بهذا التطبيق مثل. ماهي صفحة For You في تيك توك.

ما هو التيك توك

هو تطبيق وسائط اجتماعية لأجهزة الآيفون والأندرويد. يعتمد مبدأ هذا البرنامج على إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة من 15 إلى 60 ثانية حول أي موضوع. ففي عام 2016، أصدر تطبيق تيك توك باسم “Douyin” في الصين، وفي العام التالي، أطلقت الشركة المالكة “بايت دانس (ByteDance)” التطبيق إلى الأسواق خارج حدود الصين باسم Musical.ly. لتقوم الشركة بعدها بتغيير علامتها التجارية إلى تيك توك. منذ ذلك الحين، تم تنزيل التطبيق أكثر من 2.6 مليار مرة ليملك اليوم قاعدة جماهيرية تزيد على 800 مليون مستخدم نشط. مما يجعله تاسع أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم اليوم.

أسباب شهرة تيك توك

• تطبيق تيك توك هو وسيلة للمستخدمين لمشاركة القصص الكوميدية القصيرة، ونصائح العمل، وغيرها.
• تيك توك من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تتميز بسهولة إمكانية زيادة عدد المتابعين مقارنة بفيسبوك وإنستجرام.

ما هي صفحة For You في تيك توك

تعرف أيضًا باسم “FYP”، وهي أول صفحة تصل إليها عند فتح تطبيق تيك توك. حيث أنها خلاصة منسقة لمقاطع فيديو لأشخاص قد لا تتابعهم، ولكن برمجة تيك توك تظهرلك هذه الفيديوهات بناءً على اهتماماتك وتفاعلاتك السابقة. ويشير تيك توك أنه يعمل على طرق لإبقاء صفحة For You الخاصة بالمستخدم متنوعة وجديدة. وهذا يعني إزالة المحتوى المتكرر والمحتوى الذي شاهدته من قبل والرسائل غير المرغوب فيها. وكذلك التأكد من أنك لا ترى مقطعي فيديو متتاليين بواسطة نفس المصمم أو بنفس الصوت. ولأسباب تتعلق بالسلامة، لن يوصي التطبيق بمقاطع الفيديو التي قد يجدها البعض صادمة أو مزعجة.

كيفية الحصول على صفحة For You في تيك توك

يمكنك القيام بالعديد من الخطوات لتحسين فرصك في الحصول على صفحة For You في تيك توك، من هذه الخطوات:

  • استخدام الهاشتاغات: حيث يعتقد بعض المستخدمين أن استخدام #fyp أو #ForYou سوف يساعدهم على نشر محتواهم إلى عدد كبير من الجمهور.
  • إنشاء مقاطع فيديو قصيرة: تعتبر أسهل طريقة لتحقيق أعلى متابعة للفيديوهات هو إنشاء مقاطع فيديو قصيرة وجذابة. لأنه كلما قل الوقت الذي يقضيه الشخص في مشاهدة فيديوهات تيك توك الخاصة بك، زادت احتمالية مشاهدته حتى النهاية وعدم التمرير بعيدًا.
  • كتابة تعليقات واضحة وجذابة: وذلك بشرط ألا تتجاوز التعليقات ال150 حرفًا، كما يمكن إضافة بعض الغموض للتعليق لتشجيع الجمهور على مشاهدته للنهاية مثل، “وأخيرًا نجحت بعد عدة محاولات”، أو “تابع حتى النهاية”، ويمكن استخدام تكتيك آخر في التعليق على الفيديو وهو طرح الأسئلة، مما يجبر الجمهور على الرد والتفاعل.
  • إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة، لأن التيك توك يستبعد مقاطع الفيديو منخفضة الجودة.
  • نشر محتوى جديد، نظرًا لأن المشاركة عامل حاسم في الوصول إلى صفحة For You، فإن النشر في الوقت المناسب يمكن أن يؤدي إلى نجاح الفيديو الخاص بك.
  • إضافة المقاطع الموسيقية للفيديوهات، لأنها تجعل الفيديو أكثر جاذبية وإثارة للجمهور، خاصة في حال إضافة مقاطع موسيقية محببة لدى الجمهور.
    باتباع النصائح المذكورة أعلاه، تكون قد تعلمت ماهي صفحة For You في تيك توك،وكيفية الحصول عليها، وكذلك عززت فرصك بشكل كبير لنجاح صفحة For You خاصتك.

المصدر

عن الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية