موعد إطلاق OnePlus 10 Pro عالميا

موعد إطلاق OnePlus 10 Pro عالميا

سيتم إطلاق OnePlus 10 Pro عالميًا في 31 مارس الجاري 2022، وبالتالي إذا كنت من منتظري هذا الهاتف المميز خارج الصين فلن يطول انتظارك بعد الآن. حيث أعلنت الشركة في تغريدة أن أحدث هواتفها الذكية الرائدة ستطلق على مستوى العالم في 31 مارس الساعة 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي، أي بعد أكثر من ثلاثة أشهر بقليل من إطلاقه في الصين.

ما الجديد في إطلاق OnePlus 10 Pro

ليس هناك الكثير من التفاصيل الجديدة التي سيتم الكشف عنها حول الجهاز نفسه، لذا فإن الأخبار الرئيسية للحدث ستكون أسعار الهواتف وتاريخ إصدارها في أسواق مثل الولايات المتحدة وأوروبا والهند. حيث أعلنت OnePlus عن المواصفات الرئيسية لـ 10 Pro في يناير قبل إطلاقه في الصين، ومنذ ذلك الحين قام المراجعون باستيراد الجهاز لإلقاء نظرة مبكرة على ما يقدمه.

أبرز مواصفات ون بلس برو 10

الجهاز مدعوم بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 الرائد من Qualcomm ، ويحتوي على شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة بدقة 1440 بكسل 120 هرتز ، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ، وشحن سريع سلكي بقوة 80 وات ، وشحن لاسلكي بقوة 50 وات.

كيف سيكون هذا الجهاز مقارنة بأجهزة الشركة المميزة السابقة ك “ون بلس 9 برو ” ؟ وهل ستكون أسعاره متاحة للجميع! سننتظر هذا الأمر مع الأيام القليلة القادمة.
المصدر

عن الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية