هاتف اوبو A96 مميزات وسعر ومواصفات

هاتف اوبو A96 مميزات وسعر ومواصفات

هاتف اوبو A96 هو أحدث هاتف ذكي من سلسلة A من OPPO بأداء لائق بالنسبة لسعره، ليتماشى مع عمر البطارية الطويل والشحن السريع. إلا أنه يحمل سعر 302 دولارًا، وذلك للنسخة التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت. إنه متوفر بالفعل بألوان Starry Black و Pearl Pink في متاجر OPPO وكذلك في متاجر التجزئة عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت في جميع أنحاء البلاد.

تصميم جهاز اوبو A96

تصميم جهاز اوبو A96

يبدو هاتف اوبو A96 جيدًا للغاية وهو متوفر بلونين مختلفين: Sunset Blue و Starry Black. يبدو أنيقًا جدًا ويشعرك بالراحة عند إمساكه بيدك. وفقًا لـ OPPO، فإن الجزء الخلفي من الهاتف آمن أيضًا من الخدوش وهذا يبدو رائعًا خاصةً إذا كنت لا تخطط لاستخدام بيت حامي للجهاز. يمكن فتح قفل الهاتف باستخدام مستشعر بصمة الإصبع أو التعرف على الوجه. إنها عملية سريعة جدًا وسلسة أيضًا.

يحتوي OPPO A96 على شاشة مقاس 6.59 بوصة بدقة 2412 × 1080 (FHD +) و 401 بكسل لكل بوصة وشاشة Punch-Hole من المريح النظر إليها. تدعم الشاشة أيضًا معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز حتى تحصل على هذا الشعور السلس عند التمرير في تطبيقات الوسائط الاجتماعية أو عند التفاعل مع الهاتف بشكل عام.

يعد التبديل بين التطبيقات أو فتحها أيضًا أمرًا جيدًا على OPPO A96. إنه دليل على أنك لا تحتاج حتى إلى هاتف بقيمة 1800 دولار للحصول على تجربة يومية رائعة للتحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. بالإضافة إلى نشر الصور على وسائل التواصل الاجتماعي، وما إلى ذلك. ولكن بالطبع، إذا كنت ستستخدم الهاتف بكثافة للتعديل وتصدير مقاطع فيديو طويلة أو باستخدام تطبيقات عالية الكثافة، فسيواجه الهاتف صعوبة مثل العديد من الهواتف الأخرى التي تقل قيمتها عن 500 دولار.

“اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو رينو 4

مميزات هاتف اوبو A96

مميزات هاتف اوبو A96

إذا كنت تفكر في هذا الهاتف، أو كنت على دراية بشأنه، فقد ترغب في القراءة لمعرفة ميزاته الرئيسية وما إذا كان A96 مناسبًا لك أم لا. ها هي بعض مميزاته:

المظهر المميز

يبدو هاتف اوبو A96 متميزًا بمظهره، على الرغم من بساطته. كما تتمتع وحدة Starry Black بلمسة نهائية غير لامعة لا تلتقط الكثير من بصمات الأصابع بالإضافة إلى عامل الراحة في الحمل والاستخدام. كما تحتوي وحدة Pearl Pink على تصميم متدرج لؤلؤي متغير اللون.

تضفي جزيرة الكاميرا الكبيرة في الخلف على هاتف A96 مظهرًا أكثر تطوراً. لإلغاء القفل بشكل مريح، تم تجهيز الهاتف بقارئ بصمات أصابع مدمج في زر الطاقة، ويعمل على النحو المنشود حيث أنه متسق وسريع وموثوق. بالإضافة إلى ذلك، يوفر هيكل الهاتف مقاومة للغبار والماء IP5X و IPX4، على التوالي، وقد اجتاز اختبارات صارمة للبيئة والسقوط لضمان المتانة مع مرور الوقت.

أداء قوي مع توسعة ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية

هاتف اوبو A96 ليس هاتفًا متوسط المستوى عندما يتعلق الأمر بالمهام اليومية وتعدد المهام. في الداخل، تم تجهيزه بمجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 680 4G مقترنة برسومات Adreno 610 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت. تم تصنيع المعالج باستخدام عملية 6 نانومتر لتحقيق الأداء الأمثل والكفاءة. يمكن توسيع ذاكرة الوصول العشوائي حتى 5 جيجابايت عبر ميزة تمديد ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية للهاتف. والتي تخصص بعض الذاكرة الداخلية غير المستخدمة لاستخدامها كذاكرة وصول عشوائي.

حزمة ترفيهية مميزة

في المقدمة، تم تجهيز OPPO A96 بشاشة LCD مقاس 6.59 بوصة بدقة FHD + وتغطية كاملة لـ DCI-P3. كما أنه يوفر سطوعًا يصل إلى 600 شمعة في وضع السطوع التلقائي. لذلك يجب أن تكون قادرًا على استخدام الهاتف في الهواء الطلق في الضوء الساطع. لكن الشيء الحقيقي هنا هو معدل تحديث الشاشة البالغ 90 هرتز وأخذ العينات اللمسية 180 هرتز، والتي تجتمع لتمنحك تجربة سلسة وسريعة الاستجابة، لا سيما للألعاب المحمولة.

تتميز الشاشة بإطارات رفيعة أيضًا. يقتبس OPPO نسبة الشاشة إلى الجسم بنسبة 90.8 ٪، وهو أمر مثير للإعجاب نظرًا لسعر الجهاز المعقول ويساهم في تجربة مشاهدة أكثر كفاءة. بالإضافة إلى ذلك هناك ميزة أخرى بارزة هي مكبرات صوت الاستريو في الهاتف الذكي، والتي تكمل العرض السريع والملون. سواء كان الأمر يتعلق بممارسة الألعاب أو بث مقاطع الفيديو، فإن A96 لديه الأجهزة اللازمة لإنجاز المهمة بشكل جيد.

كاميرات مزدوجة عالية الدقة

كاميرات مزدوجة عالية الدقة

حتى لا تتفوق عليه الأجهز الأخرى في المنافسة، يحتوي هاتف اوبو A96 على كاميرا بدقة 50 ميجابكسل في الخلف. مدعومة بمستشعر بدقة 2 ميجابكسل للحصول على صور ذات مظهر أفضل مع ضبابية خلفية خفيفة.

باختبار نظام الكاميرا الخلفية بأنفسنا، وجدنا أن الصور الملتقطة بالكاميرا الرئيسية جاءت واضحة، بألوان جيدة ونطاق ديناميكي. نمط بورتريه، على وجه الخصوص، يجعل موضوع صورتك يبرز بسهولة. كما أنه للحصول على صور سيلفي واضحة وعالية الجودة، يستخدم هاتف اوبو A96 كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. تعد جودة الصور الشخصية جيدة بشكل عام، حيث تحافظ الكاميرا على لون بشرتنا وتفاصيل الوجه.

البطارية

لضمان استمرار الاستخدام طويل الأمد، يعمل هاتف اوبو A96 ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع لكابل SuperVOOC بقوة 33 واط عبر منفذ USB-C. عندما تتحدث عن الشحن السريع للهواتف الذكية، لا يزال معظم المستخدمين يختبرونه بحد أقصى حوالي 25 واط. ذلك بفضل سيطرة Apple و Samsung على السوق العالمية. لذلك من الرائع رؤية A96 يقطع شوطًا إضافيًا لمنحك أوقات شحن أقصر.

في الاختبار الذي أجريناه، استغرق الهاتف 85 دقيقة للوصول إلى الشحن الكامل من الصفر و 28 دقيقة للوصول إلى 50٪ من سعة البطارية. هذه بعض الأرقام القوية لهاتف متوسط المدى، لا سيما بالنظر إلى بطاريته الكبيرة.

مواصفات هاتف اوبو A96

لنتعرف الآن على مواصفات هاتف اوبو الذي يتمتع بالكثير من الأمور الرائعة:

  • شاشة بحجم 6.59 بوصة، دقة FHD +، معدل تحديث 90 هرتز.
  • معالج Qualcomm Snapdragon 680 ثماني النواة بدقة 6 نانومتر.
  • وحدة معالجة الرسومات Adreno 610.
  • 8 جيجا بايت LPDDR4X RAM (+ 5 جيجا بايت رام افتراضي).
  • 256 جيجا بايت تخزين UFS 2.2.
  • كاميرات خلفية مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل و 2 ميجابكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • قارئ بصمات الأصابع الجانبي.
  • بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن USB-C بقوة 33 وات.
  • ColorOS 11.1 مبني على Android 11.
  • خيارات الألوان: وردي لؤلؤي، أسود مليء بالنجوم.

” يمكنك الاطلاع على: سعر ومواصفات موبايل اوبو رينو 6

وبذلك نكون تعرفنا على كامل المعلومات التي تخص هاتف اوبو A96 الجديد. فإذا كنت تريد أن تقتنيه فلا تتردد في ذلك. ذلك نظرًا لما يحمله من ميزات ومواصفات لا تتمتع بها الأجهزة الأخرى التي تحمل نفس السعر.

عن الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية