أفضل سماعات الألعاب لعام 2022

أفضل سماعات الألعاب لعام 2022

إذا كنت تبحث عن سماعة ألعاب جيدة، وعملية، ومريحة لتطلق العنان أمام عالم واسع من التحديات والألعاب والمنافسة. بين يديك اليوم مقال شامل يتكلم عن أفضل سماعات الألعاب لعام 2022 التي اخترناها لكم وفقًا لأهم المواصفات والميزات التي ستلبي رغبتك في اختيار سماعة الألعاب المناسبة لك، سواء من حيث الأداء، أو الجودة، أو الخصائص المميزة، أو حتى من حيث السعر الذي يعتبر عاملًا رئيسيًا يستوجب أخذه بالاعتبار قبل التفكير بالشراء.

لا يتعلق الأمر بصنفٍ واحد، إنما هناك صنفين من سماعات الألعاب المخصصة للاعبين، إحداها الصنف اللاسلكي، وهو الصنف المصمم للاعبين الذين يركزون على جودة السماعة وراحتهم أيًا كان سعرها، ولا يريدون سماعة ألعاب بملحقات عديدة تسبب لهم الفوضى والإزعاج. بينما يتمثل الصنف الثاني بسماعات الألعاب السلكية التي تستهدف أولئك الذين لا مانع لديهم من توصيل كابلات إضافية لتشغيل السماعة بقوة عالية آخذين باعتباراتهم الميزانية والسعر. وفي هذا المقال قدمنا لكم أفضل سماعات الألعاب السلكية واللاسلكية للعام 2022، بإمكانكم الاطلاع عليها، وتحديد قراركم بشراء السماعة المناسبة للخوض في عالم اللعب.

أفضل سماعات الألعاب اللاسلكية لعام 2022

Logitech G435 من أفضل سماعات الألعاب اللاسلكية لعام 2022

Logitech G435

تستحق سماعة الألعاب اللاسلكية هذه أن تترأس قائمة أفضل سماعة الألعاب لدينا للعام 2022، فهي مثالية، ومريحة، عدا عن أنّها تتميز باتصال لاسلكي بمعدل تواتر يبلغ 2.4 جيجا هرتز، وبتوافر خاصية البلوتوث فيها، الأمر الذي يجعلها متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر، وحتى مع وحدات التحكم والأجهزة المحمولة.

وليس ذلك فحسب، فعمر البطارية فيها يدوم لحوالي 18 ساعة، كما أنها تستخدم كابل “USB_C” الذي يفيد بالشحن والاستماع أيضًا من خلال سماعة الألعاب، وذلك على الرغم من افتقارها لمقبس الصوت التقليدي ذو المقاس 3.5 ملم. علاوة على ذلك، تملك سماعة الألعاب هذه تصميم الميكروفون المدمج الذي يمنحها مظهرًا تقليديًا، بل ويساعدك في ارتدائها في الأماكن العامة، بدون تبيان مظهرك كلاعب.

Lightspeed Logitech  G435 من أفضل سماعات الألعاب اللاسلكية لعام 2022

سماعة مريحة، عملية، يبلغ سعرها حوالي 60 دولار فقط، وبالتالي لن تؤثر على ميزانيتك، بل ستوفر لك ميزاتٍ عديدة، بما فيها أنها متوافقة مع ألعاب البلاي ستيشن، ووحدات التحكم، وجهاز الكمبيوتر. عدا عن أنها تدعم تقنية البلوتوث،

وبالتالي يمكنك الاستماع على الموسيقى من خلالها، وحتى بإمكانك الرد على المكالمات أثناء خوضك في الألعاب مع سماعة الألعاب هذه.

Razer Blackshark v2 pro من أفضل سماعات الألعاب لعام 2022

علاوة على أن سماعة الألعاب هذه متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر من سلاسل عديدة كـ “ps4″، و”ps5″، و”pc”، إلا أن لهذه السماعة اللاسلكية طابع خاص، فهي مستوحاة من تصاميم الرياضة الإلكترونية. كما أنها خفيفة، وعليها خصم جيد ليصل سعرها إلى حوالي 139.99 دولار على اللون الأسود منها على مواقع أمازون، و”gamestop”. بينما في حال رغبت بشراء اللون الأبيض منها، فيمكنك الحصول عليه بسعر 141.99 دولار على موقع “best buy”.

لكن ما يجب أن تعرفه أن سعرها الحقيقي بدون خصومات مرتفع، ويبلغ 179.99 دولار بالنسبة لمواصفاتها القوية، والتي تتمثل بأدائها القوي والمناسب لجلسات اللعب الطويلة، إضافة إلى وجود مقبس صوت 3.5 ملم يمكن ربطه لاسلكيًا بتواتر 2.4 جيجا هرتز.

أما الميزة الأهم لسماعة الألعاب هذه، فهي تكمن بوجود مقبض على قطعة الأذن اليمنى لتسهيل إجراء تعديل بمستوى الصوت عند الحاجة، عدا عن عمر البطارية المديد، والذي يدوم ليوم كامل بشحنة واحدة. بينما تتمثل سلبياتها بعدم توافر خدمة بلوتوث، وبأن شحنها مازال يعتمد على usb.

Razer Barracuda x من أفضل سماعات الألعاب لعام 2022

وهي خيارك المناسب كأفضلِ سماعات الألعاب 2022 فيما إذا كنت ترغب بميزات متنوعة، وسعر معقول، وتصميم مناسب. حيث تباع سماعة الألعاب هذه بسعر يبلغ 79.99 دولار على كل من أمازون، و”gamestop”، و”bestbuy”.

Razer Barracuda x من أفضل سماعات الألعاب لعام 2022
قد يبدو تصميمها ضخمًا، لكنها في الواقع أخف من سماعات ألعاب عديدة. على الرغم من أنها غير مناسبة للألعاب المحمولة بسبب عدم وجود خاصية بلوتوث. لكن بفضل اتصالها اللاسلكي ذو التواتر 2.4 جيجا هرتز، لن تكون مضطرًا كابل 3.5 ملم مع محول Nintendo.

Razer nari essential من أفضل سماعات الألعاب لعام 2022

Razer nari essential من أفضل سماعات الألعاب لعام 2022
أيضًا من أفضل سماعات الألعاب اللاسلكية، وذلك يعود لسعرها المناسب (49.99 دولار على أمازون)، وتصميمها المريح للوضع في الأذن، وإمكانية تعديل ذراع الميكروفون الخاص بها لضبط الصوت، وتسهيل التحكم فيها. علاوة على ذلك، توفر صوتًا قويًا وفاضحًا على المحيط. من الجانب الآخر، لا تحوي هذه السماعة بلوتوث، مما يجعلها تعمل فقط مع الأجهزة المحمولة وألعاب البلاي ستيشن، وأجهزة xbox.

Razer nari ultimate من أفضل سماعات الألعاب اللاسلكية لعام 2022

متوافقة مع أغلب أجهزة الكمبيوتر، تصميمها مريح، سعرها مرتفع، لكن غالبًا عليها خصومات على موقع أمازون، و”best buy”. كما أنها توفر صوت قوي، ومناسب للألعاب القوية. بينما يتمثل عيب سماعة الألعاب هذه في عدم إتاحة اتصال لاسلكي مع وحدات xbox. إلا أنه بإمكانك استخدام سماعة الرأس هذه مع جهاز xbox، أو حتى مع جهاز series x\s، ولكن من خلال اتصال سلكي ذو المقاس 3.5 ملم.

أفضل سماعات الألعاب السلكية للعام 2022

Epos h3 closed back  من أفضل سماعات الألعاب السلكية للعام 2022

Epos h3 closed back 

إحدى أفضل سماعات الألعاب السلكية المتوافقة مع أجهزة الكمبيوتر لعام 2022، والتي تأتي بتصميم خفيف الوزن مع لونين إما أبيض أو أسود، وبسعر يقارب المئة دولار. عدا عن ذلك، تتميز هذه السماعة بأغطية أذن واسعة لتوفير عزل من الضوضاء، كما وتحوي ذراع ميكروفون مرن لكتم الصوت في حال أردت. إضافة إلى توفيرها لمرحلة صوت h3 تمنح دقة عالية من الصوت، بل وتنافس معظم سماعات الألعاب ذات السعر نفسه.

Logitech g pro من أفضل سماعات الألعاب للعام 2022

تشبه الإصدار اللاسلكي من ناحية التصميم الجمالي المرتكز على الرياضات الإلكترونية، والصوت الحاد، لكنها سلكيةً. غالبًا يأتي خصم على سعرها عند شرائها على موقع أمازون لتصل إلى 79.99 دولار. إحدى أهم الميزات الرئيسية لسماعة الألعاب هذه أنها لا تحوي منافذ إضافية مزعجة، سوى وجود مقبس صوت بمقاس 3.5 مم لميكروفون ذو ذراع قابل للفصل.

Hyperx cloud ll  من أفضل سماعات الألعاب السلكية للعام 2022

متوافق مع أغلب أجهزةالكمبيوتر، تصميمها بسيط، متوافرة باللونين الأحمر والأسود، وبسعر مرتفع لكن عليه خصومات على أمازون. تتميز هذه السماعة بدقة صوت عالية، واستخدام مريح. كما أنها توفر صوت محيطي 7.1 افتراضي لإضافة مزيد من التأثيرات. عدا عن أنها تحوي ميكروفون قابل للفصل وعزل الضوضاء، وكذلك فيها جهاز تحكم عن بعد لضبط مستوى الصوت.

Razer Kraken من أفضل سماعات الألعاب السلكية للعام 2022

إذا كنت تريد سماعة سلكية ضخمة، وتوفر صوتًا قويًا أثناء اللعب على أجهزة الكمبيوتر، وبسعر معقول (40  دولار على أمازون)، فهذه السماعة خيارك المناسب. وليس ذلك فحسب، فإنك ستحظى أيضًا بمحول رقمي تناظري مدمج ليوفر لك محيط افتراضي، بدون الحاجة لملحقات إضافية.  كما وتتميز سماعة الألعاب السلكية هذه بأكواب أذن سميكة جلدية، وميكروفون ذراع مرن لجلسات اللعب الممتدة. والأهم أنها متوافقة مع وحدات التحكم والكمبيوتر الشخصي والأجهزة المحمولة بفضل اتصالها الصوتي ذو المقاس3.5 ملم.

Steelseries arctis 3 من أفضل سماعات الألعاب السلكية للعام 2022

Steelseries arctis 3 من أفضل سماعات الألعاب السلكية للعام 2022

لها تصميم مختلف من ناحية طوق الرأس، وأغطية الأذن. لكنها مميزة وفيها منزلق على الأذن اليسرى لضبط مستوى الصوت، والتقاط الميكروفون. كما ويمكن فيها كتم صوت الميكروفون من خلال سحبه إلى غطاء الأذن. عدا عن ذلك، تشبه سماعات الألعاب اللاسلكية من ناحية توفيرها اتصال 3.5 مم ليتيح اتصال على المنصات التي تريدها، مما يمنحها نطاقًا كبيرًا من التوافق.

في الختام، نكون قد تعرفنا على أفضل سمّاعات الألعاب للعام 2022، وبنوعيها السلكية واللاسلكية. فهل أعجبتك الأصناف؟ وهل تمكنت من تحديد قرار الشراء للانطلاق في عالم اللعب براحة وحماس. سيكون من الجيد لك ألا تتردد بشراء إحدى أصناف هذا العام، لأنها بالفعل مثالية.

عن الكاتب

3 أفكار عن “أفضل سماعات الألعاب لعام 2022”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية