ابل تخطط لعقد حدث المعدات التالي في مارس

ابل تخطط لعقد حدث المعدات التالي في مارس

رسميًا، ابل تخطط لعقد حدث المعدات التالي في مارس الجاري. ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن أجهزة iPhone SE وأجهزة iPad وMac الجديدة. وإليكم التفاصيل في مقالنا التالي.

ابل تخطط لعقد حدث المعدات التالي في مارس

لقد أرسلت شركة Apple دعواتها للتو لحضور أول حدثٍ لها لعام 2022، والذي سيحدث في الثامن من مارس الجاري. وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ. وعادةً ما تقدّم الدعوة تلميحاتٍ خفيةٍ حول ما يمكن أن نتوقعه، وتتميز بالكلمات التالية: “نظرةٌ خاطفةٌ”. كما أنه من المتوقع أن تطلق الشركةُ الجيلَ الجديد من iPhone ES وiPad Air إلى جانب أجهزة Mac الجديدة. ووفقًا لتقرير بلومبرج، قد تأتي شريحة M2 أيضًا كجزءٍ من الانتقال إلى Apple Silicon.

بالنظر إلى إطلاق iPhone SE الأخير في عام 2020، يبدو أن الطراز المحدث قد فات موعده. كما يُعد جهاز Apple المضغوط، والذي يبلغ سعره ما يقارب أقل من 400 دولار، أحد آخر الهواتف المتبقية التي لا يزال لديها زر الصفحة الرئيسية في الجزء الأمامي أسفل الشاشة. حيث يحتوي أيضًا على كاميرا خلفية واحدة، كما لو أنه ارتدادٌ للهواتف منذ خمس سنوات. قد يجلب طراز هذا العام دعم Face ID و5G، بتصميمٍ قد يكون مشابهًا إلى حدٍ كبيرٍ لجهاز iPhone XR لعام 2018.

أطلقت ابل تحديث MacBook Pros في أكتوبر، مدعومًا بشرائح M1 Pro وM1 Max الجديدة في ذلك الوقت. ولكن يبدو أن الشركة جاهزةٌ بالفعل لإحضار أجهزة M2 إلينا، مع ظهور ملفاتٍ للعديد من أجهزة ماك في قاعدة بيانات اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية (EEC).

قال موقع Engadget:”بغضّ النظر عما تعلنه شركة ابل، سنقوم بتغطية الأخبار وسيكون لدينا أيضًا بثًا مباشرًا يتبع الكلمة الرئيسية للشركة لمناقشة ما تم الكشف عنه”. كما وأضاف: “تأكد من الانضمام إلينا على قناة Engadget YouTube للحصول على إجاباتٍ لأسئلتك الملحّة”.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية الخبر. بينما ننتظر بفارغ الصبر حدث شركة ابل للمعدات التالي خلال الساعات القادمة.

المصدر: هنا.

عن الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية