افضل لاب توبات لينوفو 2022

افضل (حاسوب محمول) لاب توب لينوفو 2022

إذا كنت تبحث عن قائمة بافضل حاسوب محمول لينوفو 2022 لتحدد خيارك باقتناء إحدى أنواع لاب توبات لينوفو. فإليك عزيزي مقالنا التالي الذي سنبين فيه قائمة بانواع لاب توب لينوفو ذات المواصفات المناسبة للاستخدام في مهام عديدة، لعلك تحسم أمرك بالشراء بعد الاطلاع على أبرز إيجابياتها وسلبياتها. فمن الضروري أن يسبق بحثنا عن مواصفات الجهاز خيار شرائنا له حتى لا نقع ضحية السعر أو التصميم الجاذب. لذلك، قدمت لنا لينوفو منذ انطلاقها أصنافًا مميزة من اللابتوبات التي تتطور مزاياها بين عامٍ وآخر. والآن بإمكانكم الاطلاع على مقالنا التالي لمعرفة افضل أنواع لابت توبات لينوفو التي أطلقتها لهذا العام 2022.

 حاسوب محمول Lenovo thinkPad E15

Lenovo thinkPad E15, حاسوب محمول, لاب توب

وهو أحد افضل لاب توبات لينوفو التي توفر كل ما يحتاجه المستخدم من متطلبات أساسية عند شرائه لأي لاب توب. لاسيما بفضل إيجابياته المتعددة التي تتمثل بتوافر شاشة كبيرة يبلغ مقاسها 15.6 بوصة، كما وتبلغ دقتها 1080×1920 بيكسل لتتيح لك مشاهدة أحدث البرامج التلفزيونية بدقة عالية. بالإضافة إلى مواصفاته القياسية، ووجود الكثير من المنافذ التي تتيح إدخال الكثير من الوصلات كمنفذ usb_c، وhdmi. والأهم سعره المناسب لأغلب الفئات الاقتصادية، والذي يبلغ 1049.99 دولار أمريكي.

من الجانب الآخر، لا بد من وجود بعض السلبيات التي تتخلل أي لاب توب، والتي تعتبر قليلةً في نوع لاب توب لينوفو هذا. إذ تتمثل سلبياته بتصميمه الثقيل بعض الشيء، والذي قد لا يناسب جميع المستخدمين الذين يحتاجون حمل اللاب توب دائمًا.

Lenovo IdeaPad 1 افضل لاب توب لينوفو

Lenovo IdeaPad 1,حاسوب محمول,لاب توب

إذا كنت من أصحاب الفئة الاقتصادية، ولا تملك ميزانية مادية كبيرة لشراء لاب توب باهظ الثمن، وبالمقابل ترغب بلاب توب جيد المواصفات. فلا تتردد باقتناء لاب توب Lenovo IdeaPad 1 ميسور التكلفة. عدا عن أنه ذو تصميم مريح وخفيف الوزن، بالإضافة إلى عمر بطاريته الذي يدوم طويلًا ولمدة لا تقل عن ثماني ساعات. كما أن سعره مناسبًا، ويبلغ 271.20 دولار أمريكي. بينما تتمثل أبرز سلبياته بمواصفاته غير القياسية بالشكل المطلوب، بالإضافة لافتقاره لمنفذ usb_c. لكن عمومًا يعتبر مناسبًا لفئة كبيرة من المستخدمين.

Lenovo Flex 5 لاب توب

Lenovo Flex 5,حاسوب محمول,لاب توب

بحصولك على هذا اللاب توب لن تكون قد حصلت على  افضل لاب توبات لينوفو لهذا العام فقط، إنما فعليًا تكون قد حظيت بجهاز رائع ذو مواصفات مناسبة. والأهم عمر البطارية الطويل للغاية بحسب آراء معظم المستخدمين. كما أنه يؤمن لك وظائف عديدة، وبالمقابل تصميمه خفيف ومريح وسهل الحمل، وسعره اقتصادي ويبلغ 699 دولار أمريكي. إلا أن سعة تخزينه ليست كبيرة بالشكل الذي يرغب به الكثير من المستخدمين، إذ تبلغ سعته 256 جيجابايت فقط، وبذلك تعتبر صغيرةً بالمقارنة مع أنواعٍ عديدة.

Lenovo Legoin 5 Pro افضل حاسوب محمول من لينوفو

إذا كنت تبحث عن لاب توب مناسب للألعاب، فأنت في الخيار الصحيح. حيث يعتبر لاب توب Lenovo Legoin 5 Pro مناسبًا جدًا لمحبي اللعب على أجهزة اللاب توب. من أبرز إيجابياته توافر العديد من المنافذ الرئيسية والإضافية، بالإضافة إلى وجود وحدة معالجة رسومات، ووحدة معالجة مركزية ثمانية النواة. عدا عن خيارات عديدة لذاكرة التخزين قابلة للتخصيص، بما فيها ذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجا بايت، وأخرى بسعة 1 تيرابايت. والأهم سعره المناسب والذي يبلغ 1529.99 دولار. لكن مكبرات الصوت التي يملكها هذا النوع باهتة الصوت، كما أن تصميمه غير جذابًا للكثير من المستخدمين، وتلك الأمور تعتبر من أبرز سلبياته حقيقةً.

شاهد أيضًا: لينوفو تصنع أول ThinkPad لها مدعوم بشريحة سناب دراغون.

Lenovo ThinkPad x1 carbon Gen 9

من افضل لاب توبات لينوفو ذات الجودة العالية، لاسيما إذا كنت تحتاجه لأداء مهام كثيرة وصعبة. إذ تتمثل أبرز إيجابياته بتوافر عدة منافذ لإدخال الوصلات، بالإضافة لهيكل رائع مصمم من ألياف الكربون والمغنسيوم بوزن يبلغ 2.49 رطل. علاوة على بطاريته التوفيرية، وتعدد منافذ الدخل له، وشاشته ذات المقاس 14 بوصة.  بالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا النوع بلوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية، مع وجود قارئ لبصمات الأصابع، وكاميرا ويب ذات دقة عالية تبلغ 720 بيكسل. إلا أنه باهظ الثمن بعض الشيء، حيث يبلغ سعره حوالي 2984.99 دولار أمريكي. وبالتالي يعتبر غاليًا للكثير من الأشخاص، وتلك تعتبر سلبيته الأساسية.

Lenovo Yoga 9i Gen 7 افضل لاب توب من لينوفو

بدوره يعتبر أحد أفضل وأهم لاب توبات لينوفو ذات التصميم الأنيق، والإيجابيات العديدة المتمثلة بمكبرات صوت عالية الجودة، وعمر بطارية يدوم لفترات طويلة تتراوح بين 13 إلى مالا يقل عن 23 ساعة، عدا عن شاشته المذهلة ذات الدقة 4k oled، ونظامه المريح في التعامل. بالإضافة لتوافر منافذ إضافية تستخدم لشحن الهاتف الذكي، أو توصيل المداخل، أو لسماعات الرأس والميكروفون الخارجي. في حين تتمثل سلبيته الوحيدة بسعره المرتفع.

شاهد أيضًا: أفضل اللابتوبات العملية والرخيصة.

Lenovo IdeaPad chromebook Duet

في نهاية قائمتنا، يأتي لاب توب Lenovo IdeaPad chromebook Duet كأحد افضل أنواع لاب توبات لينوفو ميسورة التكلفة، ومناسبة جدًا للاستخدام اليومي طويل الأمد. عدا عن تصميم الفريد والمميز وسهل الحمل بفضل وزنه الذي يقل عن رطل واحد، عدا عن شاشته ذات المقاس 10.1 بوصة، والدقة 1200خ1920 بيكسل. والأهم سعره المناسب جدًا للفئة الاقتصادية والذي يبلغ 210 دولار أمريكي. بينما تتمثل سلبياته الرئيسية بتصميمه الذي يعتبر صغيرًا للكثير من المستخدمين، بالإضافة إلى مواصفاته العادية غير القوية. لاسيما المواصفات الداخلية فيه.

وفي الختام، نكون قد تعرفنا على افضل لاب توبات لينوفو لعام 2022. إذا كنت قد اطلعت على إيجابيات وسلبيات كل نوع ذكرناه ضمن قائمتنا، فلابد وأنك ستستطيع تحديد النوع الذي تريد شرائه من ماركة لينوفو ذات الجودة العالية.

عن الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية