كيفية تنزيل فيديوهات تيك توك

كيفية تنزيل فيديوهات تيك توك

كيفية تنزيل فيديوهات تيك توك والاحتفاظ بها للمستقبل أمرٌ يهتم به كثير من مستخدمي التطبيق الشهير. فالاحتفاظ بفديوهات تيك توك في ملفك الشخصي بمثابة تخليد لذكرى ما أو لحظات جميلة مع الأصدقاء والعائلة. يعتبر تطبيق تيك توك إحدى أكثر التطبيقات رواجاً واستخداماً، وكذلك انتشاراً بالنسبة لوسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. وذلك لما يتميز به من خاصيات نشر الصور ومقاطع الفيديو المسلية، والمثيرة للاهتمام، والتي تجذب ملايين المستخدمين. إذ تعتبر مقاطع الفيديو المدبلجة بأصواتٍ موسيقية مختلفة من أكثر الميزات الجاذبة لجيل الشباب. لذلك، من الممكن أن يحتاج بعض الأشخاص إلى تنزيل مقاطع الفيديو المسلية عبر تيك توك بهدف مشاهدتها أثناء انقطاع الانترنت، أو خلال تواجدهم في أماكن العمل وغيره. ولكن كيف يمكننا تنزيل فيديوهات تيك توك على مختلف أنواع الأجهزة؟ هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا هذا:

تنزيل فيديوهات تيك توك بعلامة مائية

في الحقيقة، يحظى تطبيق تيك توك بالعديد من الميزات التي تجعله مرغوباً من قبل الكثيرين. لذلك نجد الكثير من الأشخاص نشطين على هذا التطبيق بشكل كبير، ويسعون لإيجاد طريقةٍ تمكنهم من الاحتفاظ بفيديوهات تيك توك لرؤيتها لاحقاً في حال عدم الاتصال بالانترنت. سنتعرف في هذه الخطوات على كيفية تنزيل فيديوهات تيك توك المسلية على أجهزة أندرويد وأيفون، وبطريقةٍ سهلة ومباشرة:

  1. عليك في البداية فتح تطبيق تيك توك بعد تسجيل الدخول إليه، ومن ثم اختيار الفيديو الذي ترغب بتنزيله.
  2. فيما بعد، عليك أن تضغط باستمرار على منتصف الشاشة، ليظهر لك خيار حفظ الفيديو “save video”.
  3. بعد ذلك، انقر على خيار حفظ الفيديو، ليتم تنزيل الفيديو مباشرةً إلى جهازك. إذ يتم عبر هذه الخطوات تنزيل الفيديو بعلامةٍ مائية.

حفظ الفديوهات عن طريق مشاركتها

كما وهناك طريقة أخرى لحفظ الفيديوهات، وهي عبر الضغط على زر المشاركة  “share “، والذي يظهر على شكل سهم منحني دائري. حيث يمكنك الضغط عليه لحفظ الفيديو وتنزيله. في أكثر الأحيان، قد يكون جهازك الآيفون، لا يسمح بتحميل الفيديو المرغوب. حينها يمكنك تنزيل برنامج يدعى “total files”. ومن ثم عليك أن تضع رابط الفيديو التي ترغب بتنزيله في مربع يدعى “globe”. وبعد ذلك انقر على تأكيد التحميل، ليتم تنزيل الفيديو مباشرةً. مع الأخذ بالاعتبار أن هذه الطريقة تسمح بتنزيل فيديوهات تيك توك مع علامة مائية. إذ تعتبر العلامة المائية من الأشياء التي تزعج مستخدمو التطبيق، لكونها تخفي أجزاء من إطار التطبيق. ولذلك سنعرض في فقراتنا اللاحقة طرق تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية.

حفظ فديوهات تيك توك عن طريق مشاركتها

تنزيل مقاطع فيديو تيك توك بدون علامة مائية

في الحقيقة، غالباً ما يشتكي مستخدمو تيك توك من العلامة المائية التي تظهر في إطار التطبيق، ولذلك هناك طريقة تمكنهم من تحميل الفيديوهات بدون تلك العلامة المائية. ولمعرفة كيفية تنزيل الفيديوهات بدون تلك العلامة، عليك أن تتبع هذه الخطوات:

  1. كخطوةٍ أولى، عليك أن تفتح تطبيق تيك توك، وأن تحدد الفيديو المراد تنزيله إلى هاتفك.
  2. فيما بعد، قم بالضغط على زر المشاركة، ثم النقر على نسخ رابط الفيديو. بعد ذلك، انقر على زر المشاركة “share”، المتواجد على شكل سهم في يمين الشاشة. ومن ثم انقر على نسخ الرابط.
  3. بعد أن تقوم بالخطوات السابقة، عليك العودة إلى tiktok sss من خلال الرابط www.ssstik.io لتتمكن من لصق الرابط في الحقل المطلوب. ليظهر لك بعدها خيار التنزيل “download”. انقر عليه عندما ترغب بتنزيل الفيديو.
  4. وأخيراً، ستظهر لك خيارات عديدة من ضمنها خيار “لا توجد علامة مائية”، اضغط عليه، لتتمكن من تنزيل الفيديو المرغوب، وبدون علامة مائية.

اقرأ أيضًا: كيفية تحميل فلاتر تيك توك

كيفية الحصول على رابط نسخ الفيديو

كما ذكرنا سابقاً، فإننا نحتاج لرابط نسخ الفيديو عند تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية. وسنتعرف في هذه الخطوات عن كيفية الحصول على رابط نسخ الفيديو:

  1. عليك في البداية فتح تطبيق تيك توك.
  2. فيما بعد، يجب أن تختر الفيديو الذي ترغب بتنزيله وحفظه.
  3. بعد ذلك، عليك أن تنقر فوق زر المشاركة، ليظهر لك خيار نسخ الرابط في خيارات المشاركة.
  4. والآن أصبح الرابط جاهزاً ومنسوخاً في الحافظة.

سواء كانت فديوهات تيك توك مضحكة أو إعلانية أو عائلية، مهما كان النوع فقد وجدنا أنه لمن السهل للغاية تنزيل فيديوهات تيك توك بدون حقوق بعد التعرف على الخطوات البسيطة السابقة. وعلاوةً على ذلك، فإنك لا تحتاج لتثبيت برامج معينة لتتمكن من تنزيل الفيديوهات على تيك توك. وهذا ما يزيد من خصائص التطبيق الجيدة وميزاته الكثيرة.

المصدر

عن الكاتب

5 أفكار عن “كيفية تنزيل فيديوهات تيك توك”

  1. Pingback: كيفية إنشاء حساب تيك توك | عن التكنولوجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية