جوجل تحدد موعد إطلاق Pixel 6

جوجل تحدد موعد إطلاق Pixel 6

وأخيرًا، جوجل تحدد موعد إطلاق Pixel 6. إذ صرحت في تغريدةٍ لها على تويتر يوم الثلاثاء الموافق ل 5 أوكتوبر عن إقامتها لفعالية إطلاق هاتفيّ Pixel 6، وPixel 6 pro في 19 أكتوبر القادم حيث سيتم بث حدث الإطلاق المسجل مسبقًا عبر موقع حدث جوجل في تمام الساعة 5 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

هذا وكنا قد ألقينا نظرة سريعةٍ على هاتفيّ Pixel 6 و Pixel 6 Pro في أغسطس الماضي قبل أن تطلق جوجل هاتف Pixel 5A. ومنذ ذلك الحين، حصلنا على بعض اللمحات عمّا سيكون عليه تلك الهاتفين المنتظرين دون كشف جوجل عن بقية التفاصيل.

إذ ذكرت بعض التقارير المسرّبة احتواء هاتف Pixel 6 على رقاقةٍ جديدةٍ مصممةٍ داخليًا، أطلق عليها اسم “تنسور (Tensor)”من شأنها أن تعزز من قدرات الطاقة الحاسوبية والفيديو في الهاتف. كما ذكرت هذه التقارير حصول هاتف Pixel 6 pro على عدسةٍ مقربةٍ إضافيةٍ بقدرة تقريب بصريّ تبلغ 4x.

في حين أوضحت هذه التسريبات أيضًا أن الهواتف القادمة ستكون ملونةٌ أكثر من النماذج السابقة، حيث سنلاحظ إصدارات هواتف باللونين الأخضر والأزرق وغيرها الكثير… كما سيحتوي هاتف Pixel 6 على شاشة مقاس 6.4 بوصة، في حين سيحتوي هاتف 6 Pro على شاشة مقاس 6.7 بوصة. من جهتها لم تكشف جوجل عما سيكون عليه سعر هاتف Pixel 6 و Pixel 6 Pro.

عن الكاتب

6 أفكار عن “جوجل تحدد موعد إطلاق Pixel 6”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية