متابعين تيك توك

زيادة متابعين تيك توك افضل الطرق واسرعها

يعد تطبيق تيك توك من أكثر التطبيقات شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو تطبيق صيني حديث. يعتمد على نشر الفيديوهات والربح منها، حيث أنه كلما  زاد عدد متابعي الفيديو، يزيد الربح. لذلك سنقدم في هذا المقال شرحًا لأسهل الطرق لزيادة متابعين تيك توك.

زيادة متابعين تيك توك لزيادة الربح

يوجد العديد من الطرق لزيادة عدد المتابعين في تيك توك. منها ما هو آمن يعتمد على إجراءات يجب القيام بها ضمن البرنامج، ومنها طرق غير آمنة وملتوية تعتمد على تحميل تطبيقات أخرى. وسنتطرق في هذا المقال إلى الطرق الآمنة والبسيطة والتي تعتمد عل بعض الإجراءات مثل:

إنشاء ملف تعريف قوي في تيك توك

تعتمد قوة الملف التعريفي لحساب تيك توك عى إظهار بعض المعلومات المتعلقة بصاحب الحساب. مثل وضع صورة شخصية، ومشاركة بعض الحسابات مثل قناة اليوتيوب وحساب الإنستغرام وغيرها من الحسابات الأخرى على منصات التواصل الاجتماعي.

زيادة تواتر مشاركة الفديوهات على تيك توك

يجب مشاركة الفيديوهات على تيك توك بشكلٍ مستمرٍ وأنيق. حيث أن تطبيق التيك توك يظهر الحسابات المتفاعلة والتي تنشر الفيديوهات بمعدلٍ يوميٍّ، فإذا واظبت على نشر الفيديوهات بهذه الطريقة، ستحصل على عدد كبير من الاعجابات والمتابعين.

إنشاء فديوهات ثنائية (دويتو)

تستطيع من خلال ميزة الدويتو الموجودة على التيك توك استغلال فيديوهات الآخرين. من خلال خروجك في فيديو مع شخص آخر يمتلك عدد كبير من المتابعين، ومن خلال هذا الفديو تستطيع جذب أكبر عدد من المتابعين من حساب الشخص المشهور إلى حسابك.

التفاعل الدائم

ويحدث التفاعل عن طريق الرد على تعليقات المتابعين، والإجابة عن أسئلتهم، ممايؤدي إلى بناء علاقة جميلة بينك وبين الجمهور. كما أن التعليق المستمر وبشكلٍ هادفٍ ولبقٍ على فديوهات الأشخاص المشهورين في التيك توك، يجذب عدد أكبر من المتابعين إلى حسابك.

نشر الفيديوهات في ساعات الذروة

يعدُ تنظيم نشر الفيديوهات عاملًا مهمًّا وأساسيًّا للحصول على متابعين تيك توك ، حيث أنك قد تنشر عشرات الفيديوهات مع بعضها دون أن تحصل على متابع أو إعجاب. لذلك يجب إنتقاء الوقت المناسب لنشر الفيديو.  وهو الوقت الذي يكون فيه جمهور التيك توك متواجدًا. لذلك فإن الطريقة المثلى للنشر هو نشر عدد قليل من الفيديوهات بفارقٍ زمنيٍّ معين، حتى يحصل كل فيديو على حقه الكامل من المشاهدات.

العمل على الظهور  في خانة فور يو for you

يمكنك الظهور في خانة الفوريو من خلال استخدام الهاشتاغات الرائجة. حيث أن خانة الفوريو تعمل على نفس مبدأ المستكشف في الأنستغرام، حيث أن الفوريو هي الصفحة الرئيسية في تيك توك، وكذلك فإن أغلب مستخدمي التيك توك عندما يدخلون إلى التطبيق يتجهون إلى خانة الفوريو بدلًا من التوجه إلى خانة الحسابات المتابعة. وتعرض خانة الفوريو الفيديوهات المقترحة المتناسبة مع ما تفضله من الفيديوهات بناء على المشاهدات السابقة لك.

مشاركة فيديوهات تيك توك على مواقع أخرى

أغلب الأشخاص الذين انتشرت فيديوهات تيك توك الخاصة بهم، لم يتم مشاهداتها على تطبيق تيك توك. ولكنها شوهدت على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل إنستغرام أو فيسبوك. ذلك لأن أصحاب هذه الفيديوهات شاركوها على هذه المواقع، مما جعلها أكثر تداولًا وانتشارًا.

تعتبر الطرق السابقة هي الأنجح في زيادة عدد متابعين تيك توك، وهي طرقٌ آمنةٌ وبسيطة يستطيع أي مستخدم القيام بها، وعمومًا يعتمد نجاحك في التيك توك وقدرتك على تحقيق الربح على نشاطك وتفاعلك الدائم، وفي النهاية فكروا في استثمار وقت المرح لديكم في جني الأموال وتحقيق الأرباح من خلال اتباع أسهل الطرق لزيادة متابعين تيك توك .

المصدر

عن الكاتب

1 فكرة عن “زيادة متابعين تيك توك افضل الطرق واسرعها”

  1. Pingback: كيفية إنشاء حساب على سناب شات | عن التكنولوجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية