مايكروسوفت تعلن عن سعر وميزات أوفيس 2021

مايكروسوفت تعلن عن سعر وميزات أوفيس 2021

أعلنت شركة مايكروسوفت مؤخرًا عن موعد إطلاق أوفيس 2021 حيث أكدت الشركة موعد إطلاقه في 5 أكتوبر الجاري، جنبًا إلى جنب مع ويندوز 11. كما شاركت الشركة المزيد من المعلومات حول الميزات التي ستكون متاحة في أوفيس 2021، إذ لم تحصل هذه النسخة على الكثير من الميزات الجديدة التي لم نكن نعرفها بالفعل، حيث تضمّ أوفيس 2021 عددًا من التحسينات التي تم طرحها لمشتركي خدمة مايكروسوفت 365 المدفوعة على مدى السنوات الثلاث الماضية.

ولعلّ أبرز هذه الميزات هي ميزة العمل الجماعي على المستندات حيث سلطت مايكروسوفت الضوء أنه من خلال الميزة الجديدة سيتمكّن الشخص الواحد من العمل على نفس المستند مع عدة أشخاص آخرين عن بعد، طالما تم تخزين المستند على OneDrive. كما زوّدت مايكروسوفت حزمة أوفيس 2021 بتصميمٍ بصريٍ متجددٍ يتوافق مع ويندوز 11، حيث يمكن لتطبيقات أوفيس اليوم التنقّل ما بين وضعيّ المظلم والمضيء بما يتطابق مع إعدادت ويندوز نفسه.

هذا ويتضمن أوفيس 2021 الإصدار المجاني من Microsoft Teams المخصص للتواصل أيضًا. حيث قامت مايكروسوفت بدمجه في ويندوز 11. الأمر الذي سيجعله مفيدًا لمستخدمي ويندوز 10 الذين لا يعرفون أيّ شيء عن Teams حتى الآن.

كما كشفت مايكروسوفت عن الأسعار الرسمية لإصدارات أوفيس المختلفة، حيث سيكلّف إصدار Office Home and Student 2021 المخصص للاستخدامات المنزلية والطلابية 149.99$، وهو نفس سعر الإصدارات السابقة عمومًا. إلا أنه لا يضمّ سوى تطبيقات Word، وExcel، و PowerPoint، بالإضافة إلى تطبيقيّ OneNote، وTeams المجانيين في الأصل.

في حين سيكلّف إصدار Office Home and Business 2021 الاحترافي 249.99$، ويشمل جميع التطبيقات السابقة إضافةً إلى تطبيق Outlook، فضلًا عن قدرته على إعطاء مشتريه الحقّ في استخدام التطبيقات لأغراض تجارية أيضًا.

عن الكاتب

33 فكرة عن “مايكروسوفت تعلن عن سعر وميزات أوفيس 2021”

  1. Pingback: أفضل ألعاب إكس بوكس للأطفال | عن التكنولوجيا

  2. Pingback: ما هو كورس ICDL وماذا يضم | عن التكنولوجيا

  3. You’re so awesome! I don’t believe I have read a single thing like that before. So great to find someone with some original thoughts on this topic. Really.. thank you for starting this up. This website is something that is needed on the internet, someone with a little originality!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية