نتفلكس تطلق أول ألعابها على الهاتف المحمول

نتفلكس تطلق أول ألعابها على الهاتف المحمول

أطلقت شبكة “نتفلكس (Netflix)” للترفيه على الإنترنت أول ألعابها على الأجهزة المحمولة يوم الثلاثاء الموافق ل 2 نوفمبر، في ظلّ اندفاع عملاق البث إلى مشروعٍ تجاريّ جديد، يبحث فيه عن طرق إضافية لكسب المزيد من المشتركين والاحتفاظ بهم.

ويذكر بأن الألعاب متوفرة في التحديث الجديد من تطبيق “نتفلكس (Netflix)” على الهواتف المحمولة العاملة بنظام الأندرويد (Android). لتتوفر لاحقًا على أجهزة iOS من ابل. حيث يمكن للمشتركين في التطبيق لعب خمسة ألعاب مختلفة، بما في ذلك “Stranger Things: 1984″، و”Stranger Things 3: The Game”، و”Shooting Hoops”، و”Card Blast”، و”Teeter Up”.

ومن خلال هذا التحديث، تعمل نتفلكس على تجاوز عملها في عرض الأفلام والعروض التقليدية في محاولة منها لجذب المزيد من انتباه المستخدمين وإضافة قيمة إلى الخدمة. ففي وقت سابق من هذا الصيف، وظفت نتفلكس “مايك فيردو (Mike Verdu)” كمدير تنفيذي لألعاب الفيديو في الشركة. ويعدّ فيردو مكسبًا كبيرًا لنتفلكس حيث كان يشغل منصب نائب الرئيس لمحتوى الواقع المعزز والواقع الافتراضي في فيسبوك.

هذا ولن تتضمن الألعاب الموجودة في تطبيق نتفلكس أي إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق. بينما ذكرت نتفلكس أنها ستبني الألعاب كمنتج مستقل يتنافس مع الخدمات الأخرى. ويأمل المسؤولون التنفيذيون في أن تكون الشخصيات أو الألعاب قادرة على المساعدة في اتخاذ القرارات المتعلقة بمحتوى الفيديو في المستقبل. فعلى سبيل المثال، إذا علمت الشركة أن شخصية ما يتم لعبها في لعبة ما أكثر من مرة أو أن إحدى الألعاب تؤدي أداءً أفضل من الأخرى، فقد يؤدي ذلك إلى زيادة إبراز الشخصية أو العرض.

فيما أوضح كبير موظفي التشغيل والمنتجات في نتفلكس “جريج بيترز” في وقت سابق من هذا الصيف أنه ربما نشاهد لعبة تنتج فيلمًا أو مسلسلًا في المستقبل.

عن الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية