أفضل خدمات البث المباشر للعام 2022

أفضل خدمات البث المباشر للعام 2022

هل ترغب بالتعرف إلى أفضل خدمات البث المباشر للعام 2022؟ وعلى أي أساسٍ برأيك تمّ تصنيف خدمات البث المباشر للعام 2022؟ وهل تمكنت بالفعل خدمات البث المباشر التي أُطلِقت في عصرنا هذا أن ترضي رغبة المشاهدين بالحصول على قنواتهم وبرامجهم المفضلة دونًا عن غيرها؟

حسنًا، في مقالنا هذا ستجد أجوبةً مناسبة على الأسئلة التي تراودك حول أفضل خدمات البث المباشر. فاليوم، ومع انخفاض اشتراكات الكابل التقليدي لمشاهدة البرامج المفضلة، توجّه المشتركون لخدمات البث المباشر التي تتيح لهم اختيار خدمة البث المباشر التي تعرض لهم نوع البرامج الذي يحبذونه دون غيره، ومقابل اشتراكات شهرية محددة من قبل الخدمة. ولكلّ خدمةٍ من خدمات البث المباشر تلك فوائدها ومساوئها التي سنتطلع عليها في مقالنا هذا فتابعوا معنا.

ما هي أفضل خدمات البث المباشر للعام 2022

في قائمة التصنيف هذه. اخترنا لكم أفضل خدمات البث المباشر التي سترضي إحداها رغبتك بلا شكّ. لكن كلّ ما عليك هو تحديد نوع البرامج الذي ترغب بتسجيله ومشاهدته، ومعرفة فيما إذا كان سعر الاشتراك الشهري في هذه الخدمات مناسبًا لميزانيتك، وهل بالفعل يستحقّ الاستعاضة عن خدمات الكابل التقليدي من أجله.

وفيما يلي سنذكر أهم وأفضل خدمات البث المباشر للعام 2022 :

  • Hulu plus Live TV أفضل خدمة بث مباشر للعام 2022.
  • DVR أفضل خدمة بث مباشر مع You tube TV للعام 2022.
  • Fubo TV أفضل خدمة بث مباشر.
  • Sing TV أفضل خدمة بث مباشر للعام 2022.
  • Frndly TV أفضل خدمة بث مباشر للعام 2022.

Hulu plus Live TV أفضل خدمة بث تلفزيوني مباشر للعام 2022

تصنّف خدمة Hulu plus Live TV كأفضل خدمة بث تلفزيوني مباشر للعام 2022، وذلك حقيقةً يعود للكثير من الفوائد التي تتمثّل بالوصول إلى خدمات البث Hulu، وdisney، وespn. إضافةً إلى تقديمه لعدد كبير من القنوات، عدا عن الخيارات المتميزة للوظائف الإضافية. والأهمّ من ذلك كله، أنه يمكنك الاشتراك بخدمة البث هذه على جهاز dvr سحابي، وهذا يتيح لك سعة تخزين تصل إلى 50 ساعة. كما ويوفر لك تسجيل برامجك المفضلة، بحيث تتمكن من مشاهدتها لاحقًا عندما تريد.

أما فيما يتعلق بسلبيات خدمة البث المباشر Hulu plus Live TV، فهي تتمثل بسعرها الذي يعتبر الأعلى على الإطلاق. وذلك على الرغم من أنّها كانت واحدة من أهم خدمات البث المباشر في الولايات المتحدة. وما زالت الخدمة الوحيدة التي استطاعت أن تجمع بين حزمة البث التلفزيوني المباشر، وكذلك بين خدمات البث على مجالٍ واسع من الطلب.

تشمل خدمة البث المباشر هذه المئات من الأفلام، والمسلسلات التلفزيونية، من ضمنها برامج hulu الأصلية. كما وتضمّ أفلامًا روائية حديثة، ومواسم كاملة من المسلسلات التلفزيونيّة، وقنواتٍ فضائية عديدة. وليس ذلك فحسب، إنّما تقدم أيضًا حزمة تضمّ أكثر من 75 قناة لتغطية أشهر شبكات الكابل، بما فيها الشبكات الشهيرة “cnn”، و”lifetime”، و”mtv”، و”nickelodeon”.

DVR أفضل خدمة بث مباشر مع  You tube TV

عند اشتراكك بخدمة البث المباشر هذه، فإنك ستحظى بالكثير من الفوائد، والتي من أهمها الوصول لعدد كبير من القنوات، والحصول على تخزين سحابي dvr غير محدود. عدا عن المحتوى الرياضي الإضافي. لمجرد دفع اشتراكك بخدمة البث تلك، والتي تبدأ من 65 دولار شهريًا. فإنك ستحصل على أكثر من 85 قناة  تقدم شبكاتٍ شهيرة، بما فيها “food network”، و”comedy central”.

والأهمّ من ذلك كله، يمكنك من خلال خدمة البث المباشر “You tube TV” المشتركة مع خدمة “DVR” أن تسجل العديد من العروض الحيّة، وتحضرها لاحقًا في أي وقتٍ تريده. وتلك الخدمة مميزةً في عالم البث المباشر، لكون YOU TUBE TV لا يحتفظ بالتسجيلات سوى لمدة تسعة أشهر فقط. وكذلك بإمكانك إضافة حزمة من الشبكات الرياضية الإضافية، والشبكات المميزة مثل “HBO”، و”EPIX”.

لكن، وعلى إثر الخلافات مع الشركات الإعلامية التي تقدم محتوى “You tube TV”. بات هناك خطر كبير على فقدان بعض قنوات خدمة البث تلك في نزاعات الأسعار، وبالرغم من أنها عادت على وضعها بعد فترةٍ قصيرة. لكن ما يستوجب قوله هنا أن خدمات البث المباشر كافةً ليست بعيدة عن المعارك التي تحصل في الكابل التقليدي كما توقعنا، إنما من الممكن أن تتعرض لها وبشدة.

شاهد أيضًا: كيفية البث المباشر على فيسبوك.

Fubo TV أفضل خدمة بث مباشر للعام 2022

أفضل خدمات البث المباشر للعام 2022

في بدايات انطلاق خدمة البث المباشر هذه، كانت مخصصة لخدمات الاشتراك لكرة القدم فقط. لكن بعد تطورها، باتت خيارًا قويًا للوصول لمجموعة واسعة من القنوات، وما زالت الخيار الأنسب تمامًا لمحبي الرياضة. حيث تتضمن أكثر من مئة قناة، مع أشهر الشبكات الكابلية مثل “BRAVO”، و”HG TV”. عدا عن تقديمها لمجموعةٍ واسعة من القنوات الرياضية، وقنوات البث الرياضي الإقليمية كالجولف والتنس وسباق الخيول. وذلك مع اشتراك شهري يصل إلى 65 دولار.

وليس ذلك فحسب، إنما  تقدم Fubo TV خدمة تخزين DVR  سحابي لحوالي 250 ساعة تخزين، وبتسجيلاتٍ لا تنتهي مدة صلاحيتها أبدًا. كما وتتضمن إضافات خدمة البث هذه الكثيرَ من القنوات باللغة الإسبانية، بما فيها مجالات الرياضة. ومن الجدير بالذكر أن مجال الرياضة الذي تتبعه خدمة البث هذه قادر على تعويض خسارتها أيًا كانت، ومتى ما حصلت. خصوصًا بعد المراهنات الرياضية التي تحصل كثيرًا اليوم، والتي تجذب الجماهير للاشتراك فيها، ومتابعتها ودفع الرسوم أيًّا كانت.

SING TV أفضل خدمة بث مباشر للميزانية للعام 2022

تعتبر خدمة Sing TV أيضًا من أفضل خدمات البث المباشر للعام 2022. حيث تقدم خياراتٍ عديدة من القنوات لنطاقات سلاسل مختلفة، ومنخفضة التكلفة. كما وتقدم نسخةً مجانية من أجل أخذ العينات. لكن بالمقابل يعتبر اختيار القناة في خدمة البث المباشر هذه محدودًا. وعلى الرغم من ذلك، لا يزال Sing TV معروفًا كأول خدمة بث مباشر مصممةً لتستبدل قواطع الكابلات للعملاء.

هذا ويعتبر SING TV خيارًا جذابًا لمن يرغبون بتقليص قوائم قنواتهم، وتقليل فواتيرهم. حيث يكلف الاشتراك بالمستويين التابعين لهذه الخدمة، وهما “ORANGE”، و”BLUE” حوالي 35 دولار شهريًا فقط. إذ يقدم هذان المستويان قنواتٍ مختلفة ومتعددة، لكنها متداخلة. كما ويوفر كلا المستويين حوالي 50 ساعة تخزين على DVR سحابي، ويقدمان أكثر شبكات الكابل شيوعًا مثل “CNN”، و”TNT”. علاوةً على تقديم عينات من البرامج التلفزيونية والأفلام لتتمكن من معرفة فيما إذا كانت خدمة البث المباشر هذه “SING TV” خيارًا مناسبًا لك أم لا.

Frndly TV أفضل خدمة بث مباشر لأفراد الأسرة

من الممكن أن تختر الاشتراك بخدمة البث المباشر “FRNDLY TV” لأسبابٍ جاذبة عديدة. من ضمنها أنه يعتبر  الأرخص  على الإطلاق من الخدمات الأخرى بكثير. وكذلك لكونه يتضمن تخزين سحابي غير محدود، عدا عن تقديمه لمجموعة من البرامج التي تستهدف الأسرة، وجو العائلة، وتجذب كبار السن للاشتراك واالحضور.

فلمجرد اشتراكك بـخدمة البث المباشر هذه بتكلفة 7 دولارات فقط شهريًا، ستحصل على حزمة من أكثر من 30قناة مختلفة ومتنوعة. لكن التسجيلات هنا ستكون مستمرةً لمدة ثلاثة أشهر فقط. وبالمقابل لن تتمكن من مشاهدة الأخبار والرياضة، أو قنوات بث محلية. إنّما أكثر ما ستجد عليه قنوات خاصة بالأسرة. كما ويتضمن  FRNDLY TV قناة “HALLMARK” مع كافة قنواتها الفرعية، وكذلك قنوات “LIFETIME”، و”Game show”.

وفي الختام، وبعد التعرف إلى أفضل خدمات البث المباشر للعام 2022. يتضح تعدد خدمات البث المباشر التي تكلمنا عن أهميتها وفوائدها ومساوئها، والتي يمكنك اختيار إحداها لمشاهدة برامجك المفضلة، والاستمتاع بخدمات بث مباشر تدوم طويلًا، وترضي رغبتك بلا شك.

 

عن الكاتب

4 أفكار عن “أفضل خدمات البث المباشر للعام 2022”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية